أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات الإخوان التحريضية الفاشلة ضد مصر.. الميليشيات الإلكترونية تزيف الحقائق للنيل من مصر.. وتنشر تصريحات مفبركة للتشكيك فى الإنجازات.. والدوحة تنفق المليارات فى الولايات المتحدة لغسل سمعتها بالخارج.. فيديو

الأحد، 30 أغسطس 2020 07:59 م
حملات الإخوان التحريضية الفاشلة ضد مصر.. الميليشيات الإلكترونية تزيف الحقائق للنيل من مصر.. وتنشر تصريحات مفبركة للتشكيك فى الإنجازات.. والدوحة تنفق المليارات فى الولايات المتحدة لغسل سمعتها بالخارج.. فيديو عنف الإخوان - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول قنوات الإخوان تزييف الحقائق ونشر تصريحات مفبركة للمسئولين المصريين للتشكيك فى الإنجازات التى تنفذها الدولة المصرية، في الوقت الذى تضخ فيه قطر مليارات الدولارات لغسل سمعتها في الخارج، وفى هذا السياق سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على الشائعات التي تروجها جماعة الإخوان عبر قنواتها التحريضية في الخارج بشأن مياة النيل في مصر، وكيف فشلت الجماعة في نشر الأكاذيب بشأن ملف النيل، بسبب وعى المواطن المصرى بالحملات التحريضية للإخوان وأهدافها الخبيثة.

وقالت الإعلامية ندى رضا، إن جماعة الإخوان تتعمد بشكل كبير نشر الشائعات عن الدولة المصرية وتزييف التصريحات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل نشر الأكاذيب ضد مصر، موضحة أن الشعب المصرى لم يعد يصدق تلك الأكاذيب ويفشل كل مخططات الإخوان.

وأوضحت الإعلامية ندى رضا أن آخر تلك الأكاذيب هو تزييف تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، موضحة أن الدولة تستهدف من خلال تلك الإجراءات حماية الدولة والحفاظ على ثروات المصريين.

من جانبه، قال الكاتب الصحفى على السيد، إن هناك دولا عديدة في المنطقة تكره النهوض لمصر ومشروع نهضة مصر، وهو ما يدفع تلك الدول لتحريض الإخوان على تزييف الحقائق ونشر الشائعات وتدشين حملات تحريضية ضد الدولة المصرية.

وأضاف الكاتب الصحفى، في تصريحات للإعلامية ندى رضا، على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تحقق إنجازات عديدة في العديد من المجالات، وهو ما يغضب جماعة الإخوان لذلك تسعى من خلال قنواتها التحريضية التشكيك في تلك الإنجازات.

وأوضح الكاتب الصحفى أن الجماعة تعتمد على تزييف التصريحات الخاصة بالمسئولين بجانب الفيديوهات والصور المفبركة في حملاتها التي تستهدف نشر الأكاذيب والشائعات، موضحا أن الجماعة من خلال هذا المخطط تسعى لخدمة الدول التي تعادى مصر وتسعى لإسقاطها.

وأشار الكاتب الصحفى إلى أن الرد على هذه الأكاذيب التي تنشرها جماعة الإخوان يتم من خلال نشر الحقائق التى ترد على تلك الأكاذيب وتوضيح حجم الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع.

فيما قال ماك شرقاوى، المحلل السياسى، إن الولايات المتحدة الأمريكية على يقين بتورط قطر في دعم الجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبلغ أمير قطر تميم بن حمد، أكثر من مرة بضرورة أن تتوقف الدوحة عن تمويل الجماعات الإرهابية.

وأضاف المحلل السياسى، في تصريحات للإعلامية دينا زهرة، على قناة إكسترا نيوز، أن النظام القطرى ضخ أموالا طائلة في الجامعات الأمريكية ومراكز الأبحاث في محاولة لغسل سمعته وتحسين صورة النظام القطرى الحاكم في ظل تزايد الاتجاه داخل المجتمع الأمريكي بتورط الدوحة في دعم الإرهابيين.

ولفت المحلل السياسى إلى أن اتصالات النظام القطرى بالجماعات الإرهابية، ودعمه للإرهابيين أصبح معروفا للرأي العام العالى، بل إن قطر أصبحت متورطة في دعم التيارات المتطرفة في المجتمعات الغربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة