أكرم القصاص - علا الشافعي

روسى يحول رسومات "التاتو" إلى صور واقعية.. شوف الإبداع

الأحد، 30 أغسطس 2020 09:00 م
روسى يحول رسومات "التاتو" إلى صور واقعية.. شوف الإبداع صورة وشم لطفلة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رسم "الوشم" على أنحاء الجسد، ظاهرة منتشرة بشكل كبير، حيث يحرص الملايين من الشباب والكبار، على رسم الوشم بأشكال مختلفة، مثل حيوانات أو أسماء أشخاص أو عبارات، وربما رموز وعلامات، ولكن هناك نوع جديد من الوشم ظهر مؤخرا، حيث حصل أوليج شيبلينكو، فنان الوشم الموهوب من روستوف أون دون، بروسيا، على اعتراف دولي بفضل وشم صورته المفصلة بجنون، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

وشم بصور واقعية
وشم بصور واقعية

 

عرف الفنان الذي علم نفسه بنفسه والذي يعمل في Lucky Style Tattoo Shop أن لديه موهبة فنية عندما بدأ الرسم في المدرسة، لكنه لم يتلق أى تدريب رسمى، حيث دخل فى عالم الوشم بشكل طبيعي، واستخدم دروس يوتيوب كمصدر إلهام، محاولا تقليد سادة الفن وتطوير تقنياته الخاصة على طول الطريق.

وشم بصورة طفل
وشم بصورة طفل

 

من خلال تطوير اهتمامه بالواقعية المفرطة، وجه شيبلينكو طموحه بالكامل في إنتاج وشم صورة واقعية للصور، ويُعتبر الآن أحد أفضل فنانى الوشم الواقعيين في العالم.

طفلة
طفلة

 

قبل عدة أسابيع، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، صورا لشخص يرسم "التاتو" داخل الفم، اكتسب فنان الوشم البلجيكى إندى فويت سمعة فى تنفيذ الوشم الدائم فى أكثر الأماكن غير التقليدية، من شبكات أصابع الأشخاص، إلى المساحة الخفية خلف آذانهم، لكن تخصصه هو الوشم على سطح أفواه الناس، حيث يقوم فويت بعمل وشم على سطح الفم منذ حوالي 5 سنوات، ومنذ ذلك الحين طور أسلوبه الخاص بالإضافة إلى مجموعة من الوشم التي تناسب الموقع غير المعتاد.

وشم
وشم

 

الفنان البلجيكى المتخصص فى الوشم السرى داخل الفم، لديه عشر سنوات من الخبرة فى رسم الوشم في أماكن غير شائعة أو طبيعيية، على الرغم من أنه يقوم برسم وشم على سطح الفم، ولكن يبدو أن أطباء الأسنان هم الوحيدون الذين سيكونون قادرين حقًا على الإعجاب به لأنهم هم فقط من سيروه، فيما يرى بعض الناس أن وجود وشم سري رائع جدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة