فيديو.. آخر النهار يبث تسجيلات لأحد عناصر الإخوان يفضح أبواق الجماعة

الأحد، 30 أغسطس 2020 11:29 م
فيديو.. آخر النهار يبث تسجيلات لأحد عناصر الإخوان يفضح أبواق الجماعة قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، تسجيلا صوتيا لأحد قيادات الإخوان الهاربة في الخارج وهو ياسر العمدة يكشف كيف تقوم جماعة الإخوان بإدارة آلتها الإعلامية ونشر أكاذيبها ضد مصر. وخلال التسجيلات الصوتية يهدد ياسر العمدة قيادات الإخوان بفضحهم على الملأ، ويؤكد أن التنظيم يعتمد على شركات تنتج فيديوهات مفبركة لإرسالها لتلك القنوات. كما يكشف العمدة بالأسماء ممولى قنوات الإخوان.

وفى وقت سابق عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تسجيلات صوتية للأجير الهارب محمد ناصر، تكشف كيفية حصوله على الجنسية التركية بالنصب والاحتيال. وقال الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن محمد ناصر تقدم لطلب الجنسية التركية في 2017، ولكن الطلب رُفض بسبب تحريضه على قتل الضباط المصريين فى فيديو شهير.

وأضاف الباز أن الأجير ناصر تقدم لطلب الجنسية التركية مرة أخرى، ولكن تم الرفض بسبب تسريب صوتي تم تداوله له، وهو يصف الحكومة التركية بـ"البهائم". ولفت إلى أن "ناصر" حاول لمرة ثالثة عبر الوساطات والاتصالات الحصول على الجنسية التركية، وتم رفضها أيضًا، ولكن في المرة الرابعة نجح في الحصول عليها في 2019 بعدما قام بشراء منزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة