أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب بسيناء.. خبراء عسكريون: العمليات النوعية للجيش تحقق نجاحا كبيرا في القضاء على الإرهابيين وتفشل أي مخطط إرهابى للجماعات المتطرفة

الأحد، 30 أغسطس 2020 09:51 م
فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب بسيناء.. خبراء عسكريون: العمليات النوعية للجيش تحقق نجاحا كبيرا في القضاء على الإرهابيين وتفشل أي مخطط إرهابى للجماعات المتطرفة القوات المسلحة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على الجهود الضخمة التي تقوم بها القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب في سيناء، حيث أكد اللواء عادل العمدة المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن بيان القوات المسلحة يشير إلى نجاح الضربات الاستباقية التي توجهها القوات المسلحة ضد الإرهابيين في سيناء والنجاح الكبير الذى تحققه القوات المسلحة في معركتها ضد الإرهاب.

وأضاف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، في تصريحات للإعلامية دينا زهرة، على قناة إكسترا نيوز، أن العمليات النوعية التي تقوم بها القوات المسلحة في سيناء تتمكن من رصد وقتل العناصر التكفيرية شديدة الخطورة وتطهير سيناء من الإرهابيين.

ولفت المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إلى أن بيان القوات المسلحة يشير إلى استمرارية العمليات النوعية في القضاء على الإهاب، وإصرار من جانب الجيش في مواجهة الإرهابيين.

كما أكد اللواء الدكتور محمد زكى الألفى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن بيان القوات المسلحة الذى كشف فيه عن عملياته للقضاء على الإرهابيين هو استمرار الجهود والإرادة القوية التي يقوم بها الجيش المصرى لتطهير سيناء من الجماعات الإرهابية، والقضاء على الإرهاب من جذوره .

وأضاف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، في تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن هناك جهود كبيرة تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الأمن المختلفة من أجل القضاء على الإرهاب، متابعا: لولا أن هناك تعاون بين هذه الأجهزة  لما تحقق هذا النجاح .

ولفت المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إلى أن القوات المسلحة تفشل أي مخطط إرهابى لهذه الجماعات المتطرفة، موضحا أن عنصر شديد الخطورة يعنى أن هذا العنصر مدرب بشكل كبير للغاية في التعامل مع الأسلحة، موضحا أن ضبط بعض الإرهابيين لاستجوابهم يساهم بشكل كبير في الحصول على معلومات كثيرة تخدم عمليات القضاء على الإرهاب.

وفى وقت سابق أكدت القوات المسلحة أنه فى إطار استكمال جهودها لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة واستمرارا للنجاحات المتتالية، تمكنت القوات المسلحة من تتبع ورصد وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التى تتخذها العناصر الإرهابية ملجأ لها، ومرتكز لتنفيذ عملياتها الإرهابية وترويع المواطنين الأمنين، وقد أسفرت الجهود من 22 يوليو وحتى 30 أغسطس، فى تدمير317 وكرا وملجأ ومخازن للمواد المتفجرة بشمال سيناء، تستخدمها العناصر التكفيرية كملاجئ لها".

وحسب البيان الصادر عن الجيش المصرى، فقد أسفرت الجهود أيضاً عن استهداف وتدمير 10 عربات دفع رباعى تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية، ومقتل 73 عنصرا تكفيريا يتخذون من الملاجىْ أوكاراً لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة