أكرم القصاص - علا الشافعي

على رواية موقع مغربي

كاف يرفض طلب الوداد بتأجيل لقاء الأهلي بدوري الأبطال

الأحد، 30 أغسطس 2020 08:25 م
كاف يرفض طلب الوداد بتأجيل لقاء الأهلي بدوري الأبطال الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رفض تأجيل أي مباراة من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، وذلك بعد التقارير التي انتشرت بطلب الوداد البيضاوي منافس الأهلى في نصف النهائي التأجيل لشهر نوفمبر، رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وكانت تقارير مغربية قد أشارت إلى أن هناك مناقشات حول إمكانية تأجيل مباراتي نصف النهائي في حالة زيادة الإصابات في الأيام المقبلة، لكن بحسب موقع "360 سبور" المغربي، أن لجنة المسابقات بالكاف رفض هذا الأمر، وأكد أن الوقت لا يسمح بتأجيلات جديدة في المسابقة.

وشدد مصدر من الكاف في تصريحاته للموقع المغربي، على أنه اعتمد المواعيد النهائية لمباراتي نصف النهائي حيث سيستضيف الرجاء الزمالك يوم 25 سبتمبر، وتقام مباراة الأهلي والوداد بالمغرب في اليوم التالي.

وفي الإياب سيواجه الزمالك الرجاء المغربي على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية يوم 2 أكتوبر، ويستضيف الأهلي الوداد على ملعب السلام يوم 3 من نفس الشهر.

وكانت تقارير تحدثت في وقت سابق، عن أن فريق الوداد الرياضي يتجه لطلب تأجيل مباراته ضد الأهلي، نظرًا لإصابة العديد من لاعبيه  بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية.

ويشهد نصف نهائي دوري الأبطال صداما تاريخيا بين قطبي  المصرية والمغربية، حيث يلتقي الأهل مع الوداد، فيما يلتقي الزمالك مع الرجاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة