محمد النني يحتفل بالفوز بكأس الدرع الخيرية مع أرسنال ضد ليفربول.. صورة

الأحد، 30 أغسطس 2020 12:33 م
محمد النني يحتفل بالفوز بكأس الدرع الخيرية مع أرسنال ضد ليفربول.. صورة محمد الننى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي بتتويج فريقه بكأس الدرع الخيرية، بالمباراة التي أقيمت أمس بملعب ويمبلي الشهير وحسمها الجانرز ضد ليفربول بضربات الجزاء الترجيحية، ونشر النني صورته وهو يحمل درع البطولة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها :"ًصباح الخير".

النني
النني

 

وشهدت المباراة تركيز محمد النني في النواحي الدفاعية بشكل كبير حيث استطاع أن يؤمن منطقة الوسط ليحصل على تقييم جيد وفقا لتقييم مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

محمد النني
محمد النني

 

 

وظهر محمد الننى بأداء أكثر من رائع مع المدفعجية ضد الريدز، وقدم عمل رائع بعد أن منحه ميكيل أرتيتا الثقة والدفع به أساسياً أمام ليفربول.

 

ليرفع محمد الننى رصيده من البطولات مع أرسنال الإنجليزي إلى اللقب الثالث، حيث توج بكأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2017، وكأس الدرع الخيرية موسمي 2017 ونسخة هذا العام 2020.

 

وأنهى محمد الننى إعارته مع بشكتاش التركي وانضم إلى تدريبات أرسنال ولعب مباراة ودية تحت قيادة ميكيل أرتيتا أمام ميلتون كينز دونز، ثم شارك في مباراة اليوم، ضد ليفربول بكأس الدرع الخيرية.

 

وتوج فريق آرسنال بلقب كأس الدرع الخيرية اليوم السبت، بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الشوطين الأول والثاني بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وكان ليفربول خسر اللقب في الموسم الماضي أيضاً بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح، وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج من قذيفة قوية في الدقيقة 12.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة