أكرم القصاص - علا الشافعي

28 % من الرجال يصابون بالاكتئاب بعد ولادة الزوجات بسبب الشعور بالمسئولية

الإثنين، 31 أغسطس 2020 06:30 م
28 % من الرجال يصابون بالاكتئاب بعد ولادة الزوجات بسبب الشعور بالمسئولية جانب من البرنامج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن الرجال دائما من الصعب أن يعترفوا بأى أخطاء، ودائما ما لديهم تكنيك الهروب من الإجابة على الأسئلة التي لا يريدون الرد عليها، موضحة أن الرجل من السهل أن يتم إرضاؤه على عكس المرأة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E أن المرأة تفكر أولا ثم تتحدث على عكس الرجل الذى يتحدث أولا ثم يفكر، لافتة إلى أن المرأة أكثر تعقيدا من الرجل، وأن هناك سيدات يوصلون رسالة لأزواجهم أن هدف الزواج هو الولادة فقط.

 

وأوضحت الفنانة هيدى، أن هناك دراسة تؤكد أن 28 % من الرجال يأتي لهم اكتئاب بعد ولادة زوجاتهم، لأن هناك طفل جديد دخل حياته وأصبح مسؤولا عنه.

 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة