أستراليون يسخرون من شرطى رش الفلفل على احتجاج ضد الحجر المنزلى.. فيديو

الإثنين، 31 أغسطس 2020 05:00 ص
أستراليون يسخرون من شرطى رش الفلفل على احتجاج ضد الحجر المنزلى.. فيديو فتاة تقلد الشرطى الاسترالى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الأستراليون من ضابط شرطة، عقب انتشار فيديو له عبر السوشيال ميديا يرش فيه الفلفل في مقاطعة ميلبورن في مكان، لمنع الناس من ممارسة الرياضة والزامهم بالحجر الإلزامي بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قام الكثير من الشباب  من تقليد الشرطى الشاب .

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه تم التقاط الفيديو بعد ظهر الأربعاء جنوب شرق المدينة ، بعد أن واجهت الشرطة مجموعة من السكان قرروا ممارسة التمارين معًا في نفس الوقت والمكان، حيث تم رشهم برذاذ الفلفل بينما تم القبض على أربعة منهم أثناء احتجاجهم على الحجر المنزلى .

الشرطى الأسترالى خلال تلويجه برذاذ الفلفل
الشرطى الأسترالى خلال تلويجه برذاذ الفلفل

وقلد العديد من الأستراليين الشرطى خلال  تلويحه بذراعه حول السكان بعلبة مليئة برذاذ الفلفل، حيث أخذ مستخدمو  التيك توك ارتداء ملابس شبيه بالضابط حاملا عبوات رش المنزلية بما في ذلك مزيل العرق ومنتجات التنظيف.

فتاة تفلد الشرطى الأسترالى
فتاة تفلد الشرطى الأسترالى

من جانب أخر ، سجلت ولاية فيكتوريا الاسترالية، اليوم السبت، أدنى زيادة فى حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا منذ نحو شهرين ولكن السلطات حذرت من أنها لن تتعجل رفع قيود التباعد الاجتماعي.

فتاة أخرى تفلد الشرطى عبر تطبيق تبيك توك
فتاة أخرى تقلد الشرطى عبر تطبيق تبيك توك

وتطبق ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا منذ أربعة أسابيع عزلا عاما صارما يستمر ستة أسابيع دفعت إليه موجة ثانية من الإصابات فى ثانى أكبر مدن استراليا.

وسجل مسؤولو الولاية اليوم السبت 94 حالة إصابة جديد بكوفيد-19 و18 حالة وفاة. وكانت تلك أول مرة يتراجع فيها عدد حالات الإصابة اليومية لأقل من المئة منذ ثمانية أسابيع ويواصل اتجاها نزوليا بشكل مطرد هذا الأسبوع وسجلت استراليا فى المجمل نحو 25500 حالة إصابة و601 حالة وفاة حتى الآن جراء هذه الجائحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة