أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يختار الرقم 11 مع ميلان ويوضح السبب

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:03 م
إبراهيموفيتش يختار الرقم 11 مع ميلان ويوضح السبب إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إنه عاد إلى ميلان لأنه "يشعر بأنه في منزله" مع الروسونيري لكنه أكد أنه سيعمل على تحقيق الأهداف المحددة لموسمه التالي على ملعب "سان سيرو".

بعد عودته إلى ميلان في يناير، ترك السويدي تأثيرًا كبيرًا على الفريق وفعل النادي كل ما في وسعه لتجديد عقده بنجاح، حيث تم الاعلان أخيرا عن التجديد له مساء الاثنين.

وقال زلاتان لقناة ميلان: "لطالما شعرت بأنني جزء من ميلان، حتى عندما كنت ألعب مع فرق أخرى، لقد عاملوني دائمًا أن أؤدي بشكل جيد منذ اليوم الأول، عندما وصلت إلى ميلان لأول مرة، ابتسمت، شيء لم أفعله من قبل في عملي، أشعر وكأنني في المنزل ولا أشعر أنني بعيد".

كان من المتوقع أن يختار زلاتان الرقم 9 لكنه قرر ارتداء رقم 11 ويقول إنه أراد ارتداء القميص الذي كان يرتديه خلال فترته الأولى مع النادي.

وأضاف: "اخترت الرقم 11 لأن جماهير ميلان تعرفني بهذا الرقم، مع الرقم 21 الذى ارتديته الموسم الماضي لم أشعر بأنني إبراهيموفيتش في ميلان، لذلك طلبت هذا الرقم لأشعر كما اعتدت من قبل".

وعن تطلعاته قال: "جئت إلى هنا لإعادة ميلان إلى مستواه، حيث يستحق أن يكون، أفعل كل شيء لتحقيق الأهداف التي حددتها، علينا العمل والتضحية ، لكن خلال الأشهر الستة الماضية أظهرنا أن لدينا ما يلزم للوصول إلى أهداف معينة، يجب ألا ننسى أننا لم نفز بأي شيء، الهدف دائمًا هو الفوز بشيء ما، هذا الموسم علينا أن نفوز".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة