أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ديفيد سيلفا بفيروس كورونا

الإثنين، 31 أغسطس 2020 08:25 م
إصابة ديفيد سيلفا بفيروس كورونا ديفيد سيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، اليوم الإثنين، إصابة نجمه الجديد ديفيد سيلفا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأكد النادي الباسكي أن اللاعب بحالة جيدة، ولم يعان من أي أعراض، وأنه يعزل نفسه في المنزل، وكان سيلفا قد إنضم لريال سوسيداد هذا الصيف، بعد تجربة لسنوات عديدة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقام النادي الباسكي اليوم بتقديم اللاعب في ملعب "أنويتا" في مدينة "سان سابيستيان".

كان ريال سوسيداد قد أعلن عن تعاقده مع ديفيد سيلفا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن سبب انتقاله إلى ريال سوسيداد قال: "تلقيت العديد من العروض خلال كل هذا الوقت، لكنني اخترت الريال لأنهم نادٍ يؤدي أداءً جيدًا للغاية ولأن أسلوبهم مشابه لأسلوب لعبي".

تابع:"إلى جانب ذلك، أعرف سان سيباستيان أيضًا لأنني لعبت في إيبار، المشاعر التي لدي جيدة جدا، بعد التوقيع، تلقيت العديد من عبارات المودة من كثير من الناس، وصلت إلى مدينة جميلة، هادئة جدًا، لذا تخذت هذا القرار مع عائلتي".

وواصل: "لقد شاهدت الكثير من الدوري الإسباني العام الماضي، وشاهدت العديد من مباريات الريال وهم يلعبون بشكل جيد للغاية، هناك ملاك رائعون ومدرب ممتاز".

وأتم: "في النهاية يمكنهم القيام بأشياء مهمة، هناك مجموعة جيدة وسيكون تحديًا جيدًا ومثيرًا، لا يمكنني الانتظار للبدء، عندما تحدث هذه التغييرات، فأنت تريد أن تبدأ في أقرب وقت ممكن".

كان ديفيد سيلفا قد أعلن أن موسم 2019/2020 هو الأخير له مع مانشستر سيتي، بعد قضاء 10 سنوات في ملعب "الاتحاد"، شارك خلالهم في 436 مباراة بقميص مانشستر سيتي، وسجل 44 هدفًا، وصنع 140 آخرين.

وفاز سيلفا مع مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزى مرتين، إلى جانب كأس رابطة الأندية الإنجليزية خمس مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة