أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودي يعرض على أوزيل راتب 20 مليون دولار سنويًا لضمه من أرسنال

الإثنين، 31 أغسطس 2020 07:06 م
النصر السعودي يعرض على أوزيل راتب 20 مليون دولار سنويًا لضمه من أرسنال أوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي النصر السعودي عرضا كبيرًا لضم النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن إدارة النصر تحاول إقناع أوزيل بالانضمام للنادي براتب ضخم، يبلغ 20 مليون دولار سنويا، وأشارت الصحيفة إلى أن النصر يواجه منافسة من فرق تركية وصينية وقطرية وأمريكية على ضم الألماني الدولي، فى الوقت الذي ترغب فيه إدارة أرسنال في التخلص منه بسبب راتبه الضخم.

وينتهي عقد أوزيل صاحب الـ31 عامًا مع أرسنال في صيف 2021 ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، ولكن الفائز بكأس العالم ينوي البقاء حتى نهايته، إذ يتقاضى بموجب عقده 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

أوزيل جدد تعاقده مع أرسنال في فبراير 2018 حتى صيف 2021، وكان قد انضم إلى أرسنال قادما من ريال مدريد في صيف 2013 بمبلغ 47 مليون يورو.

وسقط النجم الألماني من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، حيث لم يظهر ولو لمرة واحدة منذ استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وقد ربطه بالرحيل عن الفريق وسط مفاوضات من فريق فنربخشة التركي.

لكن وكيل أوزيل إركوت سوجوت قال في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" مؤخرًا: "لا أعتقد أنه سيكون هناك تغيير في موقف مسعود أوزيل حتى صيف 2021".

أضاف: "لديه عقد، لا يوجد تغيير، سيبقى في أرسنال، بنسبة 90% سيغادر لندن بعد انتهاء عقده في صيف 2021 ، ربما إلى الدوري التركي أو الأمريكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة