أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستمع للشهود في واقعة تعدي سيدة المحكمة على ضابط شرطة

الإثنين، 31 أغسطس 2020 01:57 م
النيابة تستمع للشهود في واقعة تعدي سيدة المحكمة على ضابط شرطة سيدة المحكمة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة النزهة، لعدد من شهود عيان على واقعة تعدى سيدة بالضرب على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة. وقال شهود العيان إن المتهمة رفضت ارتداء الكمامة أثناء دخولها من باب المحكمة، فتوجه معها فرد الأمن لرئيس حرس المحكمة مقدم شرطة، وعندما رفض دخولها المحكمة بسبب عدم ارتدائها الكمامة، تعدت عليه لفظيا وادعت أنها تعمل فى الأمم المتحدة.
 
وكشف الضابط فى التحقيقات أنه لم يعتد على السيدة، وإنما طلب منها ارتداء الكمامة للدخول إلى المحكمة، ولكنه فوجيء بها تعتدى عليه بالضرب. وقالت السيدة فى التحقيقات أنها تعمل فى النيابة الإدارية، وأن الضابط المسئول عن تأمين المحكمة اعتدى عليها وخطف منها هاتفها عنوة.
وأمرت نيابة النزهة برئاسة معتز زكريا، بحجز السيدة التى ظهرت فى فيديو التعدى على ضابط شرطة فى محكمة مصر الجديدة، لحين سداد الكفالة بعد عجزها دفع قيمتها، حيث أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة ألفي جنيه، إلا أن المتهمة عجزت عن الدفع.
 
ووجهت النيابة تهمة التعدى على موظف عام أثناء تأدية واجبه، وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو المتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي واعترفت بأنها هى من تظهر بالفيديو وادعت أن الضابط المسئول عن تأمين محكمة مصر الجديدة تعدى عليها بالضرب وخطف هاتفها منها عنوة. 
 
وانتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوثق مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، يعمل حرس فى محكمة مصر الجديدة، وسيدة ادعت أنها مستشارة بالأمم المتحدة، قبل أن تعتدي السيدة على الضابط وتخلع "الكتافات" الخاصة به، وتقوم بسبه. 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة