باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. كورونا تسجل 848 ألف وفاة على مستوى العالم.. السودان تعلن حالة الاستنفار القصوى لمواجهة الفيضانات.. وترشيح مصطفى أديب لتشكيل الحكومة اللبنانية القادمة

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. كورونا تسجل 848 ألف وفاة على مستوى العالم.. السودان تعلن حالة الاستنفار القصوى لمواجهة الفيضانات.. وترشيح مصطفى أديب لتشكيل الحكومة اللبنانية القادمة تفشى كورونا بين سكان دول العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الرئيس الجزائرى يطالب الوزراء بالإصغاء لانشغالات المواطنين وتجنب القرارات المتسرعة

الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون

طالب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أعضاء حكومته الإصغاء أكثر لانشغالات المواطنين والتكفل بها، وتجنب القرارات المتسرعة، خاصة وأن البلاد على أبواب مرحلة سياسية جديدة لوضع أسس دولة قوية وعادلة قادرة على تطبيق ديمقراطية جادة تحمي الحريات والحقوق وتكون في خدمة المواطن.

والى الخرطوم يعلن حالة الاستنفار القصوى لمواجهة الفيضانات

فيضانات السودان
فيضانات السودان

أعلن أيمن خالد والى الخرطوم عن حالة الاستنفار القصوى لمواجهة الفيضانات، وفق خبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

التحالف العربي يعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين باتجاه مطار أبها السعودي

العقيد الركن تركي المالكي
العقيد الركن تركي المالكي

ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية ، أن التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن اعترض ودمر طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون المتحالفون مع إيران على مطار أبها الدولي السعودي، اليوم الأحد.

"تيار المستقبل" فى لبنان يرشح مصطفى أديب لتشكيل الحكومة القادمة

فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق
فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق

قال فؤاد السنيورة العضو البارز فى تيار المستقبل اللبناني، اليوم الأحد، إن التيار الذى يقوده السياسى السنى سعد الحريرى سيرشح سفير لبنان لدى ألمانيا مصطفى أديب لمنصب رئيس الوزراء، وذلك خلال مشاورات رسمية غدا.

استطلاع رأى يكشف توفق بايدن بـ15 نقطة على ترامب بعد مؤتمر الحزب الجمهورى

جو بايدن
جو بايدن

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية، جو بايدن ، متفوق بنحو 15 نقطة مئوية على الرئيس دونالد ترامب ، بعد أسبوع كامل من ضجة المؤتمر الوطني الجمهوري (RNC).

أول تعليق لـ ترامب على عنف الشرطة ضد جاكوب بلايك

جاكوب بلاك
جاكوب بلاك

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "لأول مرة" عن إطلاق الشرطة النار على المواطن من أصل إفريقي جاكوب بلايك في مدينة كينوشا، وموجة الاضطرابات التي أعقبت الحادث بولاية ويسكونسن.

استقالة مسئول كبير بوزارة المالية الإسرائيلية

بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الاسرائيلية
بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الاسرائيلية

استقال مسؤول كبير بوزارة المالية الإسرائيلية، اليوم الأحد، وقال إن الحكومة تسيء التعامل بشكل صارخ مع تداعيات أزمة فيروس كورونا باتخاذ قرارات "قصيرة النظر" وتجاهل المعايير الاقتصادية.

كورونا تسجل 848 ألف وفاة على مستوى العالم

تفشى كورونا بين سكان دول العالم
تفشى كورونا بين سكان دول العالم

قفزت أعداد حالات الإصابة المُسجلة بفيروس كورونا اليوم الأحد، على مستوى العالم لتصل إلى 25 مليون شخص، في ظل مخاوف من دخول العالم الموجة الثانية من الجائحة، خاصة بسبب الزيادة المُطردة في أعداد الإصابة اليومية في الهند خلال الأيام الماضية.

الولايات المتحدة الأمريكية تسجل 1006 وفيات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

اجراءات مكافحة فيروس كورونا
اجراءات مكافحة فيروس كورونا

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها فى بيان اليوم الأحد إن عدد وفيات فيروس كورونا زاد 1006 حالات إلى 182149 فى المجمل مضيفة أن الإصابات ارتفعت بواقع 44292 إلى خمسة ملايين و934824 حالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة