أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن شاكوش: "مقدرش أتحدى نقابة الموسيقين أبداً"

الإثنين، 31 أغسطس 2020 03:33 م
حسن شاكوش: "مقدرش أتحدى نقابة الموسيقين أبداً" حسن شاكوش
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الرد بسبب وقف حفلاته الغنائية بتونس بعد قرار هانى شاكر نقيب الموسيقيين، حيث كتب شاكوش على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" "الحمد لله على كل شىء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برا مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها إسفاف ولا كلمة غلط".
 
وكان "شاكوش"، قد قال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لم يحيى أى حفلات، لكنه غنى خلال المصيف مع أصدقائه، من خلال تشغيل أغنية جديدة 100 حساب مع النجم أحمد سعد على طريقة "دى جى" وأن هذا ليس حفلا.
 
وكان حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، قد قال إن النقابة برئاسة الفنان هانى شاكر، حررت محضرا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإقامته حفلا بالساحل الشمالى بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة فى قرار سابق لها.
 
وأضاف أبو اليزيد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المحضر تضمن عدم اتباع شاكوش والمكان الذى أقيم فيه الحفل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بنسبة 25% من سعة المكان، ما يعد مخالفة ثانية تضاف للأولى.
 
 
حسن شاكوش
حسن شاكوش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة