أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا سمير غانم عن أداء الراحلة رجاء الجداوى فى فيلم " توأم روحى": أبدعت

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:41 م
دنيا سمير غانم عن أداء الراحلة رجاء الجداوى فى فيلم " توأم روحى": أبدعت دنيا سمير غانم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النجمة دنيا سميرغانم، بأداء أبطال فيلم " توأم روحى"، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "الفيلم ده مش عادى فى الجمال بجد فظيع"، كما أشادت بأداء الراحلة رجاء الجداوى فى الفيلم ونشرت دنيا صورة للراحلةعبر خاصية ستورى على إنستجرام وكتبت عليها "فيلم توأم روحى، أبدعتى وأمتعتينا بأدائك الراقى الله يرحمك".

123
 

 

12345
 
وفى سياق آخر تشارك النجمة دنيا سمير غانم فى فيلم "تسليم أهالى" حيث جمعتها مشاهد بين هشام ماجد ولوسى وآخرين من النجوم والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدى.

وفيلم "تسليم أهالي" يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الثلاث سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة