ويؤكد: أبويا علمنى لو حد كبير شتمك متردش عليه..

سعد الصغير لـ الإبراشى: متأثر نفسيا بسبب تغريدة مدحت العدل عن أغنية بحبك يا حمار

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:42 ص
سعد الصغير لـ الإبراشى: متأثر نفسيا بسبب تغريدة مدحت العدل عن أغنية بحبك يا حمار سعد الصغير
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان سعد الصغير، إنه متأثر نفسياً منذ يومين، بسبب التغريدة التى أطلقها الكاتب والسيناريست مدحت العدل، التى سخر خلالها من أغنية "بحبك يا حمار"، مشدداً على أنه منذ يومين لم يخرج من منزله، بسبب ذلك، وتابع: "أنا نزلت نص ساعة وجدت البسطاء يسألوننى عن اللى شتمنى فقلت لهم ده دكتور فى كتابة السيناريست.. فقالوا لى هو دكتور فى أى مستشفى وأحنا نروح ليه.. طبعاً الناس البسيطة لا تتفهم دكتور فى السيناريست أو طبيب بشرى".

وأضاف "الصغير"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن "مدحت العدل"، هو من قال له إذا أردت أن تغنى أغنية "بحبك يا حمار"، لابد أن تكون فى سياق درامى، وتابع: "ما أحزننى أن الانتقاد جاء من الدكتور مدحت العدل.. أنت من قال غنى أغنية الحمار فى سياق درامى.. وأنا غنيتها فى فيلم".

وتابع "الصغير": "أبويا علمنى أن لما حد كبير يشتمك متردش عليه.. لأن ضميره هيأنبه لو هو عنده ضمير.. البسطاء قالو لى هو دكتور فى أى مستشفى".
 
كان قد اعتذر الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن سخريته من أغنية "بحبك يا حمار" وربطها بجمهور نادى الأهلى، حيث قال عن مشجعى النادى الأحمر "يمثلهم سعد الصغير بتاع أغنية بحبك يا حمار"، مضيفًا "أنا بحبه، وممكن أعتذر لو زعل من كلامى"، موضحاً أن جمهور النادى الأبيض يتعرض للتنمر منذ 20 عامًا، وبالتحديد لاعب الزمالك شيكابالا، ولونه وشكله، وقدم الزمالك شكوى في الفيفا بسبب ذلك".

وعن سبب نشره لتدوينته التي أغضبت المغني سعد الصغير، قال "العدل": "طلع حد على قناة الأهلي وبيقول على جمهور الزمالك إنه فاوست، يعني الرجل الذي باع نفسه للشيطان، ورد واحد من الأهلاوية مش عايز أقول اسمه، أنت فاكر إن دول عارفين مين فاوست والكلام ده على جمهور الزمالك وده تنمر على الجمهور".
 
وتابع "العدل": "أنا رديت وقولت يعني الجمهور اللي منه مجدي يعقوب ونجيب محفوظ وأحمد زويل وكبار مثقفي مصر مش عارفين مين هو فاوست، واللي عارفه الجمهور اللي منه المطرب اللي غنى (بحبك يا حمار) يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة