سكاي نيوز تنشر أول صورة تجمع "قرقاش" وكوشنر مع مائير بن شابات

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:08 م
سكاي نيوز تنشر أول صورة تجمع "قرقاش" وكوشنر مع مائير بن شابات أنور قرقاش
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت "سكاي نيوز عربية" أول صورة للقاء وزير الدولة الإمارتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي مائير بن شابات، ومستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جيرارد كوشنر.

 

وأشادت سفارة الولايات المتحدة في أبوظبي، اليوم الاثنين، بالزيارة التي يجريها وفد إسرائيلي أمريكي إلى العاصمة الإماراتية من أجل بحث التعاون، واصفة إياها بـ"صناعة التاريخ".

وجاءت إشادة السفارة الأمريكية في تغريدة على موقع "تويتر"، إلى جانب صورة مباحثات لوزير الدولة الإماراتي، أنور قرقاش، مع الوفد الأمريكي والإسرائيلي.

 

وبعد ظهر اليوم الاثنين، وصلت أول رحلة تجارية مباشرة من تل أبيب إلى مطار الرئاسة في العاصمة الإماراتية.

وضم الوفد كلا من مستشار الرئيس الأميركي، جاريد كوشنر، ومستشار الأمن القومي الأميركي، روبرت أوبراين، إلى جانب مستشار ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، مائير بن شبات.

ويلتقي الوفد، الذي يضم ممثلين عن عدد من قطاعات ومجالات حيوية في جوانب الاستثمار والمالية والصحة وبرنامج الفضاء المدني والطيران المدني والسياسة الخارجية والشؤون الدبلوماسية والسياحة والثقافة، عددا من ممثلي الجهات الحكومية في الإمارات، لبحث التعاون.

وقال كوشنر  لدى وصوله إلى أبوظبي، إن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية لاقت ترحيبا واسعا في العالم، مضيفا: "أدعو لتوسيع مسار السلام في المنطقة والعالم".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة