أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نجوم هوليود يجدون ضالتهم فى بنات العشرين رغم فارق السن.. براد بيت يرتبط بحبيبة جديدة فى العشرينات من عمرها.. ليوناردو دى كابريو سبقه بقصة حب مع إيطالية.. وبن إفليك يستعيد نشاطه برفقة الكوبية آنا دى أرماس

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:00 ص
صور.. نجوم هوليود يجدون ضالتهم فى بنات العشرين رغم فارق السن.. براد بيت يرتبط بحبيبة جديدة فى العشرينات من عمرها.. ليوناردو دى كابريو سبقه بقصة حب مع إيطالية.. وبن إفليك يستعيد نشاطه برفقة الكوبية آنا دى أرماس براد بيت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر ارتباط براد بيت نجم هوليود بصديقة جديدة مؤخراً ردود أفعال واسعة خاصة أنه جاء بعد شائعات كثيرة ربطت بينه وبين زوجته السابقة جينيفر انيستون حيث أشارت لقرب عودتهما إلا أن زوج انجلينا جولى السابق نفى كل ما سبق بارتباطه الأخير بفتاة تدعى نيكول بوتورالسكي، وتبلغ من العمر 27 عام فقط أى أنه تصغره بـ 29 عاما وهو الفارق الذى يبدو أنه بات شائعاً بين نجوم هوليود ممن يكبر سنهم فيجدوا ضالتهم وشبابهم المفقود فى الارتباط بفتيات أصغر منهم فى العشرينات من عمرهن مثلما يظهر خلال هذا التقرير الذى نسلط الضوء على أبرزهم.

 

 

براد بيت وحبيبته

 

ليوناردو وكاميلا

البداية من ليوناردو دى كابريو وصديقته عارضة الأزياء الشهيرة كاميلا مورنو، حيث تعارف الثنائي منذ عام 2017 ومثلما ظهر في أكثر من تقرير مؤخراً في المواقع العالمية كمجلة بيبول فإن الثنائي اتخذت علاقتهما إطار أكثر جدية بسبب فيروس كورونا، وما استلزمه من بقاء في المنزل أكثر.

 

ليو
 

 

وربما سيندهش عدداً من متابعي قصة الحب الحاصلة بين الاثنين حين يعلما أن دي كابريو الذى يبلغ 45 عاماً يكبر حبيبته بـ 22 عاماً، وهو الأمر الذى دعا البعض من متابعي عارضة الأزياء في وقت سابق للسخرية من تلك العلاقة التي دافعت عنها بقوة كبيرة ويبدو أنها ستستمر فيها، حيث تبلغ الفتاة الصغيرة 23 عاماً فقط بما يعني أنها أصغر من محبوبة براد بيت.

 

كاميلا وليوناردو
كاميلا وليوناردو

 

 

بن أفليك وأنا دي أرماس

بعد انفصال بن أفليك عن جينيفر جارنر ظن كثيرون حول العالم ممن كانوا يحبون تلك العلاقة أن بن أفليك لن يجد من يعوضه عن حب عمره بسهولة، إلا أنه تمكن مع مرور الوقت من تعويض الأمر بالحصول على حبيبة جديدة ارتبط بها حينما كانت تبلغ من العمر 28 عام وهو الممثلة الكوبية انا دي ارماس، حيث لا يزالا معاً إلى الآن بعدما اقتربت من إتمام عامها الـ 32 في وقت لاحق.

 

افليك وانا دي ارماس
افليك وانا دي ارماس

 

ورغم فارق السنة الذى يصل إلى 16 عاما، إلا أنهما اعتادا على الاستمتاع بوقتهما على مدار العامين الماضيين وبصورة أكبر خلال الفترة الأخيرة مثلما ظهر في أكثر من صورة التقطت لهما على مدار الأشهر الماضية منذ بداية 2020، كما اتخذت العلاقة خطوة أكثر جدية حينما حرص بن أفليك على أن يعرف أبناءه من جارنر على حبيبته الحالية للتقريب بينهما في خطوة فسرها كثيرون على أنها مقدمة للزواج في المستقبل.

 

بن افليك
بن افليك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة