أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر كمال لـ"تليفزيون اليوم السابع": الناس هى اللى أجبرتنى على غناء المهرجانات

الإثنين، 31 أغسطس 2020 08:50 م
عمر كمال لـ"تليفزيون اليوم السابع": الناس هى اللى أجبرتنى على غناء المهرجانات  لقاء عمر كمال مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمر كمال مطرب المهرجانات، أنه متلزم بقرار وقفه من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هانى شاكر، مضيفاً:" النقابة فوق رأسى، أنا موقوف منذ 6 أشهر، وطلبنا بحل مشكلتنا مع النقابة، الأغانى التي أصدرها على يوتيوب، هي مصدر دخلى في الوقت الحالي، لأنى موقوف ولا أغنى في حفلات بمصر، ومطلوب منى التزامات كبيرة".

وأضاف، كان نفسى أستمر في غنائى القديم بعيد عن المهرجانات، الحقيقة الناس مسمعتش الأغانى دى لما قدمتها، الناس هي اللى اجبرتنى على غناء المهرجانات، كنت أتعاقد على الحفلة بـ 1000 جنيه فقط، ولما غنيت مهرجانات الناس عرفتنى"، مشيراً إلى أنه سيقدم أغانى عادية في الفترة القادمة مختلفة تماماً عن أغانى المهرجانات،  

وقدم عمر كمال خلال لقائه تليفزيون اليوم السابع، كلمات من أغنية الغربة،" ويلي من الغربة يابا ويلي.. ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي.. بعد سنين في الغربة شفوني.. قالولي جايب ايه من بره.. قولت ياريتهم لو سألوني.. انا في الغربة بكيت كام مره.. جبت حاجات من اللي يحبوها.. جبت فلوس وياريت يخدوها.. ويردولي شباب ضاع مني.. وسنين مت وهما عاشوها.. على ايه بس يا ناس حاسدني.. واشقى مافيكم اسعد مني"، كما قدم عمر كمال خلال لقائه تليفزيون اليوم السابع، أغنية "مالى" للفنانة وردة.

وأضاف عمر كمال،" أتمنى من ربنا أنى أقدم أغانى غير المهرجانات وتحظى على أعجاب الناس"، مشيراً إلى أنه لم يرتبط عاطفياً بأى فتاة خلال الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة