أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دى بيك يخضع للفحص الطبى بهولندا قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد

الإثنين، 31 أغسطس 2020 08:45 م
فان دى بيك يخضع للفحص الطبى بهولندا قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد فان دي بيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الدولي الهولندي دوني فان دي بيك للفحص الطبي في بلاده قبل انتقاله من ناديه أياكس أمستردام إلى مانشستر يونايتد الانجليزي بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

ويخضع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا للفحص الطبي أثناء تواجده مع منتخب هولندا، قبل أن يسافر إلى المملكة المتحدة، بعد مباريات منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية ضد بولندا (4 سبتمبر) وإيطاليا (7 سبتمبر).

وتم استبعاد اللاعب من تشكيل أياكس لخوض مباراة ودية مع إينتراخت فرانكفورت يوم السبت وسط شائعات عن رحيله الوشيك.

ساعد فان دي بيك أياكس في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، حيث سجل أربعة أهداف في المسابقة و 40 في جميع المسابقات على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

وفي مايو الماضي أكد إدوين فان دير سار، الرئيس التنفيذي لأياكس، أن لاعب خط الوسط سيتم السماح له بالمغادرة، ولكن مقابل رسوم مناسبة فقط.

وكان فان دي بيك على وشك الانضمام إلى ريال مدريد قبل جائحة فيروس كورونا، لكنه لم يكمل الفحص الطبي أو يوقع اتفاقًا مع النادي.

فان دي بيك هو لاعب متعدد الاستخدامات بشكل مذهل، يمكن أن يلعب في خط الوسط أو يكون له دور هجومى وقد وُصف بأنه لاعب خط الوسط الكلاسيكي. ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بالقدرة على اللعب في أي مكان عبر الوسط، وهي سمة ستزيد من قيمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة