أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز سيدات طائرة الأهلى على هليوبوليس فى لقاء تحصيل حاصل

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:09 م
فوز سيدات طائرة الأهلى على هليوبوليس فى لقاء تحصيل حاصل سيدات طائرة الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى على  نظيره هليوبوليس بنتيجة 3/0 فى إطار الجولة الـ 19 بالدورى الممتاز فى لقاء تحصيل حاصل بعدما حسم الأهلى اللقب فى الجولة الماضية، بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى، لقب الدورى الممتاز للموسم المحلى 2019 /2020  بالفوز على أصحاب الجياد بنتيجة 3/0 فى الجولة الـ 18 بالدورى. 
 
وفاز الأهلى على على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 / 1 ضمن مؤجلات الدورى الممتاز  قبل مواجهة الحسم أمام الجياد.
 
وبذلك يتوج الصافي مع الأهلى بالبطولة الـ17، حيث حقق الدورى 6 مرات وكأس مصر 5 مرات وبطولة أفريقيا 4 مرات والبطولة العربية 3 مرات. 
 
وأرسل مسئولو اتحاد الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدى، التصنيف الجديد للأندية إلى اللجنة الأولمبية المصرية من أجل اعتماده، استعدادًا لإقامة الجمعية العمومية غير العادية، حيث من المقرر أن تعقد الجمعية العمومية خلال شهر سبتمبر المقبل، ويتم من خلالها اعتماد بنود اللائحة الجديدة،
 
وحددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، أول نوفمبر موعداً لانطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز 2020 / 2021 بعد انتهاء الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منير الجوة

ألقاب سيدات الأهلي كرة طائرة

من فظلكم أريد معرفة السنوات التي فازت بها سيدات الأهلي على بطولة أفريقيا في الكرة الطائرة وضد أي فريق في النهائي وأين دارت هذه المسابقات وشكرا لكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة