أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد أستون فيلا فى منتخب إنجلترا لأول مرة بدلًا من راشفورد

الإثنين، 31 أغسطس 2020 05:36 م
قائد أستون فيلا فى منتخب إنجلترا لأول مرة بدلًا من راشفورد جريليش نجم أستون فيلا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم جاك جريليش قائد فريق أستون فيلا، إلى قائمة منتخب إنجلترا لأول مرة، بعد خروج ماركوس راشفورد وهاري وينكس من القائمة التي أعلن عنها المدرب جاريث ساوثجيت، حيث تعد هذه المرة الأولى فى مسيرته التى ينضم خلالا لمنتخب الأسود الثلاثة.

ويمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يخوض أول مباراة دولية له مع إنجلترا فى دورى الأمم الأوروبية عندما يواجه منتخب بلاده كلا من أيسلندا والدنمارك على الترتيب.

ونجح جريليش في قيادة أستون فيلا الذىيضم ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، فى النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وذلك فى الجولة الأخيرة من الموسم.

وكان المدرب ساوثجيت قد استبعد جريليش للمرة الأولى، مبررًا ذلك بوجود لاعبين في نفس المركز على غرار ماسون جرينوود وجادون سانشو ورحيم ستيرلينج وماركوس راشفورد.

كان راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد قد اعتذر عن الانضمام لمنتخب انجلترا فى هذا المعسكر حيث قال: "محبط، لا أريد أن أترك هذا الفريق، لكن هذه المباريات جاءت فى وقت قريب جدًا بالنسبة لى"..

أضاف: "لقد بذلت قصارى جهدي ولكن يجب أن أركز على بدء الموسم في أقوى ما لدي مع النادي والمنتخب، حظا سعيدا يا شباب، سأشجعكم من المنزل".

كان ساوثجيت قد استدعى كلا من مدافع ولفرهامبتون كونور كوادي وظهير أرسنال أينسلي ميتلاند نايلز، وكلاهما ضم أيضًا للمرة الأولى أيضًا.

وستواجه إنجلترا منتخب أيسلندا يوم السبت فى أول مباراة لها منذ نوفمبر الماضى، قبل أن تسافر إلى كوبنهاجن لمواجهة الدنمارك بعد ثلاثة أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة