بيريز عن اعتزال كاسياس: أحد أكبر رموز ريال مدريد ومرجعا لجميع المشجعين

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:13 م
بيريز عن اعتزال كاسياس: أحد أكبر رموز ريال مدريد ومرجعا لجميع المشجعين كاسياس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أن الحارس المخضرم إيكر كاسياس يعد واحدا من أكبر رموز الفريق الملكى على مدار تاريخه، وذلك بعدما أعلن الأخير إعتزاله كرة القدم نهائيا اليوم، الثلاثاء، حيث قال بيريز في رسالته عبر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد عن إعتزال كاسياس "إيكر كاسياس هو أحد أكبر رموز ريال مدريد. نحن المدريديستا نشعر اليوم، وبشكل خاص، بالفخر بواحد من قادتنا الأبديين وقائد المنتخب الإسباني. اليوم يودع إيكر كاسياس كرة القدم الاحترافية، بعدما ساهم في تعزيز أسطورة ريال مدريد".

أضاف بيريز "كاسياس وصل إلى نادينا عندما كان طفلاً، في عمر 9 سنوات فقط، وهنا نشأ وتدرب وأصبح مرجعاً لجميع مشجعي كرة القدم"، موضحا "يعرب ريال مدريد اليوم عن حبه وإعجابه، وبالطبع عن امتنانه لكل ما قدمه لنا، داخل الملعب وخارجه. أود أيضاً أن أشكر زوجته سارة على كل الدعم الذي قدمته دائماً لإيكر كاسياس، وأنقل إليها كل مودتنا ومحبتنا".

وواصل رئيس ريال مدريد إشادته بإيكر كاسياس قائلا "يمثل إيكر قيم ريال مدريد. هذا النادي هو الأكثر إثارة للإعجاب في العالم بفضل لاعبين من طراز إيكر كاسياس. اكتسب لاعبنا بالتزامه وعمله وتواضعه قلوب مشجعي ريال مدريد واحترام منافسيه واعجابهم".

وتابع بيريز قائلا "فاز في هذا النادي، مع هذا الشعار وهذا القميص، بكل شيء ممكن. بالنسبة لريال مدريد ومشجعيه في جميع أنحاء العالم، فقد كان وجود حارس مرمى من طراز ريال مدريد مصدر فخر واعتزاز".

واختتم بيريز "إيكر مثال للأطفال الذين يفدون إلى سيوداد ريال مدريد مع حلم ارتداء قميصنا في يوم من الأيام. إرثه سيكون دائماً هنا. يعرف إيكر أن هذا منزله وسيكون كذلك دائما".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة