أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: وقعت أمر تنفيذى يمنح الرعاية الطبية عن بعد دورا أوسع فى الريف

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 12:19 ص
ترامب: وقعت أمر تنفيذى يمنح الرعاية الطبية عن بعد دورا أوسع فى الريف دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس دونالد ترامب أنه وقع أمرا تنفيذيا يعطى الخدمات الصحية عن بعد دورًا أوسع في نطاق الرعاية الطبية، حيث يعتبر بمثابة دعوة للكونجرس لجعل زيارات الأطباء عبر التكنولوجيا عنصرًا ثابتًا.

 

ينطبق الأمر الذي تحدث عنه الرئيس دونالد ترامب الإثنين على شريحة واحدة من متلقي الرعاية الطبية وهم الأشخاص الذين يعيشون في المجتمعات الريفية، لكن مسؤولي الإدارة قالوا إن المقصود هو بمثابة إشارة للكونجرس أن ترامب مستعد للتوقيع على تشريع أكثر أهمية من شأنه أن يفتح ملف الطب عن بعد بشكل دائم كخيار لجميع الأشخاص الذين يعانون ويحتاجون الرعاية الطبية.

 

وقدم المسؤولون بعض التفاصيل عن الخطة بشرط عدم الكشف عن هويتهم قبل إعلان رسمى، كما أن الأمر التنفيذى لترامب سيبدأ تجربة يمكن بموجبها للمستشفيات في المجتمعات الريفية الحصول على تدفق أكثر قابلية للتنبؤ به من مدفوعات الرعاية الصحية مقابل تقديم أداء أفضل في بعض مقاييس الجودة.

 

ويحاول ترامب إرسال إشارة إلى الناخبين في المناطق الريفية.

 

ويوجه مقياس الصحة عن بعد إدارات الزراعة والصحة والخدمات الإنسانية ، بالإضافة إلى وكالات أخرى ، للعمل معًا لتعزيز توافر الخدمات في المجتمعات الريفية.

 

ويهدف إلى التوسع الدائم في أنواع الخدمات التي يمكن تقديمها عبر الخدمات الصحية عن بعد. وقال المسؤولون إن الأمثلة تشمل زيارات غرف الطوارئ ، واستشارات الممرضات ، والكلام والعلاج المهني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة