عودة مهرجان الكلاب البريطانى مع إجراءات وقائية من كورونا بعد تأجيله لشهور

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 06:00 م
عودة مهرجان الكلاب البريطانى مع إجراءات وقائية من كورونا بعد تأجيله لشهور مجموعة من الكلاب - ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم فى إلغاء معظم الفعاليات المختلفة، لمنع التجمعات التى تساعد على انتشار الفيروس، لكن بعد إقرار دول العالم التعايش مع الفيروس، قرر المسئولون عن مهرجان " Dogstival "، السنوي انعقاده فى 5 سبتمبر القادم، بعد إلغائه فى شهر مايو بسبب انتشار كورونا، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

مجموعة من الكلاب مشاركين بالمهرجان
مجموعة من الكلاب مشاركين بالمهرجان

يهتم المهرجان بإظهار أجمل أنواع الكلاب ومواهبهم، وقد ذكر التقرير إن المهرجان سوف ينعقد في الهواء الطلق في مدينة نيو فورست ببريطانيا، مع الإلتزام بالتباعد الاجتماعى لحماية الزوار والكلاب، وستعرض أنشطة ممتعة وعروض الجراء من جميع السلالات والأشكال والأحجام.

ويمكن للحيوانات الأليفة الذهاب للسباحة في" K9 Aqua Sports Pool "، ويمكن للزوار ركوب الألواح مع حيواناتهم الأليفة فى حمام السباحة وسيتم تخصيص منطقة أخرى لممارسة رياضة كرة الطائرة .

كلب
كلب

وسيحضر سكوت ميللر ، طبيب بيطري، لمشاركة فى المهرجان من خلال إعطاء النصائح والحيل حول كيفية رعاية الجراء، وإجراء الإسعافات الأولية للحيوانات الأليفة .

مهرجان الكلاب العام الماضى
مهرجان الكلاب العام الماضى

ويمكن أيضًا لمالكي الكلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة في تدريب أنيابهم، الحصول على نصائح من متخصصين لتحقيق ذلك، ويوفر المهرجان 150 كشكًا لبيع الهدايا والألعاب وأدوات التدريب.

ومن ناحية أخرى، حرص المهرجان على التوثيق مع مجلس مقاطعة نيو فورست وشرطة هامبشاير لضمان أن الحدث يتبع المبادئ التوجيهية الحكومية في من حيث اتباع طرق الوقاية ضد كورونا، مع توفير محطات تعقيم اليد وفرق للتنظيف في الموقع بشكل يومى.

 وسوف ينعقد المهرجان فى الهواء الطلق لتحقيق التباعد الاجتماعى، مع الاهتمام باتباع طرق الوقاية، وسوف تبلغ تكلفة التذاكر 13.90 جنيهًا إسترلينيًا للبالغين و 8 جنيهًا إسترلينيًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 16 عامًا ويمكن لأي شخص أصغر سنًا الانتقال مجانًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة