أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز المحافظات.. أوائل الثانوية العامة يروون أحلامهم لـ"اليوم السابع"

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 08:55 م
موجز المحافظات.. أوائل الثانوية العامة يروون أحلامهم لـ"اليوم السابع" الأول على الجمهورية أحمد ابن بنى سويف
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الثلاثاء، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

الأول على الجمهورية.. أحمد ابن بنى سويف: فوجئت بإعلان النتيجة والطب هدفى

1 (7)
 
فرحة عارمة وزغاريد داخل منزل الأول على الجمهورية علمى علوم بقرية زاوية النازية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف. قال أحمد السيد: لم أتوقع  المركز الأول، وقالت والدته: توقعت المركز الأول ووفرنا له الجو المناسب، وقال والده: دعوات جدته وسهرها معه أيقونة التفوق، و درست له اللغة العربية وباقى المواد دروس خصوصية.

 

الأول مكرر علمى علوم من سوهاج: أتمنى أكون جراحا مثل مجدى يعقوب

1 (5)
 
قال جوزيف إسحاق، الأول على الثانوية العامة علمى علوم من مدرسة جرجا الثانوية بنين بإدارة جرجا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، لليوم السابع: سعيد جدا بالتفوق، وسوف ألتحق بكلية الطب، وأتمنى أن أكون جراح قلب مثل الدكتور مجدى يعقوب.

 

الأولى "مكفوفين": كنت أستريح نصف ساعة يوميا وهدخل إعلام

قالت سامية محمد عبد الرحمن، بمدرسة النور للمكفوفين بالجيزة بنات، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية "مكفوفين"، إنها لم تكن تتوقع أن تحصل على المركز الأول، مشيرة إلى أمنيتها بدراسة الإعلام فى الجامعة الأمريكية، مضيفة: كنت أتوقع أن أحصل على مجموع "حلو"، لكن الأولى على مستوى الجمهورية فلم أكن أتوقع ذلك، ونفسى أكمل دراستي بمنحة بالجامعة الأمريكية، فى الإعلام، لأني بحب اتكلم مع الناس ونبرة صوتى كويسة، فممكن أكمل فى الإذاعة، وكنت أذاكر طوال اليوم"مكنتش باخد بريك"، يمكن أن استريح ربع أو نصف ساعة فقط من المذاكرة على مستوى اليوم كله.

 

"الزهراء" الأولى على مدراس الدمج تتمنى أن تكون سفيرة

1 (10)
 
"أنا فى قمة فرحتى وكنت بذاكر مدة كبيرة".. هكذا عبرت الطالبة الزهراء عبد الله أحمد من طلاب مدارس الدمج والتى تحدت كل الظروف وتغلبت عليها وحصلت على مجموع 407,5 درجة أدبى، بالرغم من ظروفها منذ صغرها وكانت حصلت على 90% بالمرحلة الابتدائية و92% بالشهادة الإعدادية والأولى على القسم الأدبى بالثانوية العامة.
 

الأول مكرر علمى بأسيوط: جائحة كورونا ساعدتنى على التركيز

1 (6)
 
قال أحمد هشام عبد الرحيم عبد الباسط الاول مكرر علمى علوم فى تصريح خاص لليوم السابع انه علم بنتيجة الثانوية العامة من خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم صباح اليوم، حيث كان يتابعه مع أسرته وبمجرد سماع اسمه عمت الفرحة أرجاء مسكنهم.

وقال الدكتور هشام عبد الرحيم أستاذ بكلية الطب جامعة أسيوط، أنه فى غاية السعادة بسبب هذه النتيجة، مشيرا إلى أن أزمة كورونا جعلت ابنه يركز، حيث كانت الدروس الخصوصية فى اضيق الحدود.

 

أسيوط نمبر وان بـ4 مراكز والقليوبية فى المركز الثانى

1 (11)
 
هنأ المحافظون فى محافظات الجمهورية طلاب الأوائل فى الثانوية العامة والتى تم إعلانها اليوم على مستوى الجمهورية وسط فرحة غامرة سيطرة على الطلاب بإعلان تفوقهم فى امتحانات الثانوية وحصدهم نتائج متفوقة، رغم الصعوبات التى كان يعيش فيها الطلاب من انتشار جائحة فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التى كانت تفرض عليهم.
 

والد الثالث مكرر علمى رياضة: تأكدت من النتيجة من موقع اليوم السابع

1 (9)
 
أعرب سلطان عيسى رحاب والد الطالب عبد العاطى رحاب بمحافظة الغربية الثالث مكرر علمى رياضة على الثانوية العامة بمجموع درجات 409.5 درجة عن فرحته وسعادته وتفوق نجله فى الثانوية العامة، وحصوله على هذا المركز وتوفيق الله عز وجل له.

أضاف لـ"اليوم السابع" أن شعوره بالفرحه لا يوصف ولا يصدق وتلقى العديد من الاتصالات من زملائه لابلاغه بالنتيجة، ولكنه لم يتأكد إلا بعد أن شاهد اسم ابنه منشورا على موقع اليوم السابع ووقتها تأكد من الخبر صحيح ونجله من الأوائل.

 

يحيى فرغلى الثالث مكرر علمى رياضة: فوجئت بالنتيجة واستقبلتها بالسجود

1 (4)
 
احتفلت أسرة يحيى فرغلى بحصولة على المركز الثالث علمى على مستوى الجمهورية فى محافظة الإسكندرية واستقبلت الخبر بعد إعلانه من وزير التربية والتعليم بالزغاريد والسجود، التقى "اليوم السابع" بأسرة الطالب فى منزلة ليشهد كواليس نجاحه.
 

سهيلة الثالثة مكرر علمي رياضة بالمنوفية: كل الفضل بعد ربنا لجدتى وخالى وخالتى

1 (3)
 
حالة من السعادة والسرور خيمت على أهالى الطالبة سهيلة أيمن عبد الحكيم عبد الغنى الثالث مكرر على الثانوية العامة علمى رياضة، وذلك عقب تلقيهم خبر النجاح والحصول على المركز الثالث مكرر. وتقول الطالبة سهيلة أيمن عبد الحكيم عبد الغنى الثالث مكرر على الثانوية العامة علمى رياضة: تلقيت خبر حصولى على المركز الثالث مكرر من إحدى صديقاتي، وبعدها تلقيت مكاملة تليفونية من موقع اليوم السابع.

 

مستشفى الأقصر العام تحتفل بخروج آخر حالتين كورونا ونهاية العزل رسميا

1 (8)
 
احتفل الفريق الطبى بمستشفى الأقصر العام بقيادة الدكتور خلف عمر مدير عام المستشفى، اليوم الثلاثاء، بخروج آخر حالتي شفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من الرعاية المركزة رسمياً، وغلق المستشفى بعد نهاية العزل الصحى داخلها خلال الساعات المقبلة لتعقيمها وتطهيرها قبل فتحها ودخول منظومة التأمين الصحى الشامل خلال الأيام المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة