أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يقدم أول عرض رسمى لضم البرازيلي ويليان

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 02:58 م
أرسنال يقدم أول عرض رسمى لضم البرازيلي ويليان ويليان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي أرسنال الإنجليزي بعرض رسمي إلى البرازيلي ويليان جناح فريق تشيلسي للتعاقد خلال الصيف الحالى، ويعد أرسنال ضمن عدة أندية كبيرة تسعى لضم البرازيلي ويليان جناح تشيلسي هذا الصيف، حيث يترقبه كل من برشلونة وإنتر ميامى الأمريكي.

وعرض نادى تشيلسي الإنجليزي على البرازيلي ويليان تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى لمدة عامين، لكن الأخير طالب بالتجديد 3 سنوات وهو ما رفضه البلوز.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن مسئولى أرسنال تقدموا بأول عرض رسمى من أجل التعاقد مع البرازيلي ويليان بناءً على رغبة ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، خاصة أن نسبة بقاء اللاعب داخل "ستامفورد بريدج" ضعيفة بسبب عدم تلبية مطالبه بخصوص العقد الجديد.

وأضافت الشبكة أن عرض أرسنال المقدم لضم ويليان جناح تشيلسي لا يزال أقل بكثير من الشروط التي عرضها برشلونة وإنتر ميامي الأمريكى على اللاعب.

من جهته اعترف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بأن النادى اللندني بحاجة للتحسن الفنى، لكن هذا يحتاج إلى البيع قبل أن يتمكنوا من الشراء، بعد أن أنفق بالفعل أموالًا كبيرة في دعم الهجوم من خلال جلب تيمو فيرنر وحكيم زياش.

شارك ويليان في 47 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات وأنهى الموسم بشكل جيد بتسجيل أربعة أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز بعد إستئناف المسابقة.

ويرغب تشيلسي في الاستماع إلى عروض لما يصل إلى 10 من لاعبي الفريق الأول، أبرزهم حارس المرمى كيبا أريزابالاجا، وجورجينيو، وثلاث مدافعين أنطونيو روديجر، وكورت زوما، وأندرياس كريستينسن، ايمرسون ، جورجينيو ، إلى جانب بيع المعارين فيكتور موسيس، تيموي باكايوكو، داني درينكوواتر وميشي باتشواي.

جدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية تستمر لمدة 10 أسابيع اعتبارًا من 27 يوليو وتغلق الساعة 11 مساءً في 5 أكتوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة