أسرة أحد ضحايا انفجار بيروت: كان محبوبا وشقيقه وجده متوفيا بأحد المستشفيات.. فيديو

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 05:53 م
أسرة أحد ضحايا انفجار بيروت: كان محبوبا وشقيقه وجده متوفيا بأحد المستشفيات.. فيديو الفقيد رشدى رشدى الجمال بحادث مرفأ لبنان
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" بأسرة أحد ضحايا تفجير مرفأ بيروت فى لبنان، حيث نعت سفارة مصر فى لبنان المواطن المصرى رشدى رشدى الجمل، من مركز سمنود محافظة الغربية، الذى كان مفقودا إثر تفجير مرفأ بيروت، وتلقت السفارة المصرية نبأ وفاته جراء الانفجار، الذى وقع أمس فى بيروت، وأعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجارٍ اتخاذ الاجراءات اللازمة لنقل الجثمان الى أرض الوطن.

 

وعلم "اليوم السابع" من أسرة الفقيد بحادث لبنان، أن الشاب رشدى رشدى الجمال كان يعيش ويعمل فى لبنان منذ 12 سنة برفقة شقيقه فايز، وزار مصر منذ 3 سنوات مضت مرة واحدة خلال فترة عمله بلبنان، ولدى فقدانه فى حادث مرفأ لبنان، ظل شقيقه "فايز" المقيم معه هناك يبحث عنه فى المستشفيات حتى وجده متوفياً داخل إحدى المستشفيات بلبنان.



رشدى-رشدى-الجمل-المتوفى-الثالث-بلبنان

وقال شقيق الفقيد رشدى رشدى الجمال، إنهم علموا بالحادث من التليفزيون حيث أنه يعمل بموقع فى سوبر ماركت بالقرب من المرفأ بيروت، وهو شقيقهم الأصغر فحاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه لم يصل إليه، حتى عثر عليه شقيقه فايز متوفيا داخل أحد المستشفيات، مناشدا وزارة الخارجية والسفارة المصرية بعودة جثامين المتوفيين من أبناء الغربية لمسقط رأسهم فى أسرع وقت ممكن.

رشدى-رشدى-الجمل-المتوفى-الثالث-ابن-سمنود-بلبنان

أما صديقه عمر الذى كان يعمل معه فى لبنان، أكد أن صديقه رشدى كان من أطيب الشخصيات والجميع يحبه وآخر مرة تواصل معه فى العيد، حيث أن وضع البلد صعب للغاية هناك وطلب منه أكثر من مرة بالعودة لمصر بسبب الظروف الصعبة وضيق الحال فى لبنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة