ترامب يهاجم مسئولة سابقة بالعدل الأمريكية: جزء من أعظم جريمة سياسية فى القرن

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 04:46 م
ترامب يهاجم مسئولة سابقة بالعدل الأمريكية: جزء من أعظم جريمة سياسية فى القرن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، سالى ييتس أكبر مسئول سابق بوزارة العدل، حيث كتب فى تغريده عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سالى ييتس ليس لديها مصداقية.. كانت جزءًا من أعظم جريمة سياسية فى القرن، وكان أوباما بيدن يعرف كل شىء.. سالى ييتس سربت محادثة الجنرال فلين؟.. اسألها تحت القسم.. يجب أن يبدأ الجمهوريون فى لعب لعبة الديمقراطيين".

 

يأتى هذا بعدما هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مسئولى الحزب الديمقراطى الذين يحكمون بعض الولايات وخاصة بورتلاند، ويسمحون باستمرار التظاهر والتخريب، وكان قد غرد ترامب عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "هناك فوضى هائلة فى المدن الليبرالية الأمريكية. سيكون من السهل التوقف ولكن لديهم رؤية غامضة لما يجب القيام به. لقد تم تلقينهم فلسفة لن تنجح أبداً، فلسفة ستدمر أمريكا. وستكون بورتلاند هى القاعدة".

2
 
 

وكانت قد قالت السلطات الأمريكية انه قتل ما لا يقل عن 15 شخصًا فى بورتلاند خلال شهر يوليو، وهو أكبر عدد من حوادث إطلاق النار أو الطعن فى شهر واحد منذ الثمانينيات،  بحسب ما ذكرت فوكس نيوز .

 

وتحدث رئيس الشرطة تشاك لوفيل، عن أحداث العنف الشهر الماضى بعد إطلاق 150 طلقة على مبنى سكنى فى المدينة، مضيفا أن مكتب الشرطة دقع  بمزيد من الضباط للمساعدة فى التحقيقات.

 

وعلى جانب آخر، يذكر أن نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكى، كانت قد طالبت الرئيس ترامب وإدارته بقبول خطورة الوضع فى الولايات المتحدة والأزمات المتتالية التى يعيشها العالم وامريكا، والعمل من أجل حفظ أرواح الامريكيين، وغردت بيلوسى عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "نحن نعمل من أجل إنقاذ الأرواح وسبل العيش وحياة ديمقراطيتنا. يجب على إدارة ترامب قبول خطورة الوضع الذى نواجه. والاهتمام بحياة العائلات أولا".

 

وكانت قد قالت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب الأمريكى، إنها لا تثق فى ديبورا بيركس منسقة فريق العمل المكلف بمواجهة جائحة فيروس كورونا بالبيت الأبيض، وحملتها مسؤولية المعلومات المضللة التى يرددها الرئيس دونالد ترامب عن الفيروس، وردا على سؤال عما إذا كانت تثق فى بيركس قالت بيلوسى لشبكة (إيه.بى.سى) "أعتقد أن الرئيس يردد معلومات مضللة عن الفيروس وهو من عينها، ليس لدى ثقة فى هذا الأمر. لا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة