أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد خال من كورونا قبل مواجهة مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 02:13 م
ريال مدريد خال من كورونا قبل مواجهة مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن نتائج اختبار فيروس كورونا الثانى لفريق ريال مدريد الإسباني قبل السفر إلى إنجلترا، لمواجهة مانشستر سيتى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، وكان ريال مدريد قد خضع لاختبار أول للتأكد من سلامة اللاعبين، وجاءت جميع النتائج سلبية، فيما لا يزال ماريانو دياز مهاجم الملكى فى العزل الصحى بعد اكتشاف إصابته بالفيروس بعد العودة إلى التدريبات مؤخراً.

ووفقاً لما نشره برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني، فإن نتائج اختبار كورونا الثانى لريال مدريد جاءت سلبية بالكامل، قبل سفر بعثة الميرنجى إلى إنجلترا لمواجهة السيتى فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" حكم مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، وكان ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

واستقر "يويفا" على تعيين الحكم الألمانى فيليكس بريش لإدارة مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد المرتقبة فى دورى الأبطال، ويحتاج ريال مدريد الفوز بهدفين نظيفين على مانشستر سيتى من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة