أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الدورى الأوروبى الليلة بعد توقف 5 أشهر.. مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة ضد لاسك النمساوى بملعب أولد ترافورد.. وطريق الشياطين الحمر مفروش بالورود لنصف النهائي.. وألمانيا تستضيف المباريات بدءًا من دور الثمانية

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:00 م
عودة الدورى الأوروبى الليلة بعد توقف 5 أشهر.. مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة ضد لاسك النمساوى بملعب أولد ترافورد.. وطريق الشياطين الحمر مفروش بالورود لنصف النهائي.. وألمانيا تستضيف المباريات بدءًا من دور الثمانية مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة الدوري الأوروبي للدوران من جديد اليوم بعد توقف استمر حوالى 5 أشهر بعدما تجمدت المسابقة فى شهر مارس الماضى، وستقام اليوم وغدا باقى مباريات دور الـ16، ويلتقى مانشستر يونايتد ولاسك النمساوى بعدما حسم الشياطين الحمر مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، كما يلتقى شاختار مع ولفسبورج وحسم الأول الذهاب 2-0، وكوبنهاجن الذى خسر بهدف دون رد أمام إسطنبول باسكاشيهر، والإنتر مع خيتافى فى مباراة ستقام من دور واحد فى ألمانيا لعدم خوض مباراة الذهاب.

وتستأنف غداً مباريات دور الـ16 عندما يلتقى إشبيلية مع روما فى مواجهة من مباراة واحدة بألمانيا، وباير ليفركوزن الذى تغلب على رينجرز بنتيجة 3-1، وبازل الفائز بثلاثية نظيفة على إنتراخت فرانفكورت، وولفرهامبتون مع أولمبياكوس بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1.

وستكون كل الأنظار موجهة نحو ملعب أولد ترافورد عندما يستأنف مانشستر يونايتد مشوار الدوري الأوروبي وهو أقوى المرشحين لتحقيق اللقب حيث يدخل المباراة عقب الفوز بخماسية نظيفة فى الذهاب بالنمسا قبل إعلان الإغلاق لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

المباراة ستكون الأخيرة للفريق على ملعبه في الموسم الجاري، حيث تقام الأدوار المقبلة من المسابقة في ألمانيا.

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة

واختار أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قائمة المباراة وشهدت كل النجوم باستثناء لوك شو وتوانزيبى المصابين، وجاءت كالتالي..

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو، لي جرانت، ناثان بيشوب.

الدفاع: إريك بايلي، ديوجو دالوت، تيم فوسو-منساه، فيل جونز، إيثان ليرد، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيدين مينجي، أرون وان-بيساكا، براندون ويليامز.

الوسط: أندرياس بيريرا، برونو فيرنانديز، فريد، إيثان جالبريث، جيمس جارنر، دانيل جيمس، خيسي لينجارد، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، سكوت مكتوميناي، بول بوجبا.

الهجوم: تاهيث تشونج، ماسون جرينوود، أوديون إيجالو، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

وتم اختيار الحكم اليوناني أناستاسيوس ساديروبولوس لإدارة المباراة مع المساعدين بوليكرونيس كوستاراس ولازاروس ديميترياديس والحكم الرابع أناستاسيوس بابابيترو. سيتم الاعتماد على تقنية الفيديو مع الإيطاليين باولو فاليري وماوريسيو مارياني.

طريق اليونايتد مفروش بالورود لنصف النهائي

إذا تقدم يونايتد إلى ربع النهائي، سيواجه إما إسطنبول باسكشهير أو إف سي كوبنهاجن في ربع نهائي من مباراة واحدة، المباراة بين المنافسين المحتملين تقام فى العاصمة الدنماركية، وكان الفريق التركى قد حسم الذهاب بهدف دون رد.

ولا يزال فريقان بريطانيان آخران فى المنافسة وهما ولفرهامبتون ورينجرز، كلاهما يخوض مباراته يوم الخميس، الذئاب تعادلوا فى اليونان مع أوليمبياكوس 1-1، فريق ستيفين جيرارد في موقف صعب حيث يطير إلى ألمانيا لمواجهة باير ليفركوزن وهو متأخر على أرضه بنتيجة 3-1. من المحتمل مواجهة ولفرهامبتون في نصف النهائي، بينما لا احتمالية لحدوث مواجهة ضد رينجرز إلا إذا وصل الفريقان إلى النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة