أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى باريس سان جيرمان: قلوبنا مع ضحايا تفجيرات العاصمة بيروت

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:44 ص
نادى باريس سان جيرمان: قلوبنا مع ضحايا تفجيرات العاصمة بيروت انفجار بيروت
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مع ضحايا حادث انفجار المرفأ فى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، وراح ضحيته أكثر من 100 شهيد وأكثر من 4 آلاف جريح، وتسبب فى كوارث إنسانية واقتصادية كبيرة جدا، دفعت وسائل الإعلام المواطنين بالإسراع فى عمليات التبرع بالدم، ومغادرة أقرب نقطة من وقوع الانفجار، ثم إعلان المسئولين فى لبنان أن بيروت مدينة منكوبة.

وكتب النادى الفرنسى عبر حسابه الرسمى على تويتر: "قلوبنا مع ضحايا التفجيرات التى هزت العاصمة بيروت".

Capture
 
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن بعض التغييرات فى قائمة فريق باريس سان جيرمان، بدورى أبطال أوروبا قبل مواجهة أتالانتا فى الدور ربع النهائى للبطولة القارية، وذكر موقع "جول العالمى"، أن قائمة باريس سان جيرمان ستشهد على بعض التغييرات قبل مواجهة أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا، حيث تم إضافة ميتشيل باكر، إريك ماكسيم، تشوبو موتينج.

وأضاف الموقع أنه من المقرر أن يودع قائمة النادى الباريسى كلاً من إدينسون كافانى وتوماس مونييه، وتانجى كواسى وعادل عوشيش.

وبات الثلاثى كافانى ومونييه وتانجى كواسى وعوشيش خارج حسابات باريس سان جيرمان الموسم المقبل، حيث رحل مونييه إلى بوروسيا دورتموند، وانضم كواسى إلى بايرن ميونخ، وذهب عوشيش إلى سانت إيتيان، بينما لا يزال كافانى يبحث عن نادٍ جديد.

ويصطدم فريق باريس سان جيرمان بأتالانتا فى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا فى لشبونة يوم 12 أغسطس المقبل.

وتقدم نادى باريس سان جيرمان بعرض مغرٍ بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع تياجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألمانى بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوفه، وينتهى تعاقد تياجو مع البايرن فى صيف 2021، وهو ما يجبر النادى البافارى على بيعه الصيف الحالى بدلا من رحيله مجانا.

وقالت صحيفة " Le10Sport " الفرنسية، إن نادى باريس سان جيرمان تقدم بالعرض لضم اللاعب الإسبانى فى ظل منافسة شديدة مع العديد من الأندية، مثل ليفربول الإنجليزى الذى يحاول التعاقد مع اللاعب بعد موافقة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز على ضم تياجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة