هاتف جورجينا يثير دهشة كريستيانو رونالدو.. صور

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 02:48 م
هاتف جورجينا يثير دهشة كريستيانو رونالدو.. صور كريستيانو رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الاستمتاع بوقته مع صديقته الإسبانية جورجينا بعدما توج مؤخراً ببطولة الدوري الإيطالي، ونشر موقع الديلي ميل عدة صور لنجم يوفنتوس أثناء وجوده مع صديقته، ومن بينها ظهر فى إحدى الصور يتحدث مع جورجينا وينظر إلى هاتفها وبدت عليه علامات الدهشة إلى حد كبير بمجرد النظر فى الموبايل، وكأنه رأى ما لا يسره أو شيئا غريبا فوجئ به.

رونالدو
رونالدو

على جانب آخر حرصت الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على تقديم الدعم والمواساة للشعب اللبناني، عقب الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ ميناء بيروت، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

الدهشة تكسو ملامح وجه رونالدو
الدهشة تكسو ملامح وجه رونالدو

 

 

وشاركت صديقة الدون متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، بمقطع فيديو من حادث الانفجار الضخم، وطالبت متابعيها بالدعاء لدولة لبنان لتتخطي تلك الكارثة التي شهدتها أمس.

ويواصل عدد كبير من النجوم والمشاهير حملتهم لدعم الشعب اللبناني عقب الحادث الأليم الذي شهده المرفأ الرئيسي في ميناء بيروت أمس، والذى أسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، وتدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية.

وقدم عدد كبير من النجوم والمشاهير دعمهم الكامل، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفي، والفنان اكرم حسني، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان تامر حسني، وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة