أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: ديبالا أهم لاعب فى اليوفى ويستحق جائزة الأفضل بإيطاليا

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 01:37 م
وائل جمعة: ديبالا أهم لاعب فى اليوفى ويستحق جائزة الأفضل بإيطاليا وائل جمعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وائل جمعة مدافع النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق إن النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، أهم لاعب فى اليوفى وغيابه يشكل صعوبة كبيرة على الفريق، لذلك يستحق لقب أفضل لاعب بالدورى الإيطالي، حيث كتب جمعة على حسابه فى "تويتر" "المباريات التي غاب عنها ديبالا هذا الموسم أثبتت أنه أهم لاعب في المنظومة وأن عدم وجوده يمثل صعوبة كبيرة لليوفي.. ديبالا الحاسم يستحق جائزة الأفضل".

وائل جمعة على تويتر
وائل جمعة على تويتر

وكانت قد كشفت رابطة الدورى الإيطالى عن جوائز الأفضل خلال موسم 2019 / 2020 وفقا للاحصائيات التى أعدتها لجان فنية داخل الاتحاد الإيطالى ورابطة الدورى الإيطالى.

وأعلنت الرابطة على الصفحة الرسمية على موقع تويتر اختيار أفضل حارس فويتشيك شتشيسني "يوفنتوس "وأفضل مدافع ستيفان دي فريج "إنتر ميلان "  أفضل وسط أليخاندرو جوميز "أتالانتا"  أفضل مهاجم تشيرو إيموبيلي "لاتسيو" وأفضل لاعب باولو ديبالا "يوفنتوس".

وكانت رابطة أندية الدوري الإيطالي، قد أعلنت عن الموعد الرسمي لبداية وانتهاء الموسم المقبل 2020-2021 من مسابقة الكالتشيو، حيث ينطلق الموسم في يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021.

وقالت الرابطة في بيان لها: "اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر".

وأضاف: "القرار مفضل من جميع الأندية التي حضرت الاجتماع الذى تم عقده خصيصًا لهذا الأمر".

وتربع نادى يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات موسم 2019 / 2020 الذى توقف لمدة 4 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا، حيث تسلم نجوم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي والذى توج به هذا الموسم 2019 - 2020 للعام التاسع على التوالى والـ36 فى تاريخه.

وحقق نادى يوفنتوس الإيطالى المركز الأول برصيد 83 نقطة واحتل المركز الثانى نادى إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الايطالي برصيد 82 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة