أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف امتحانات الفرق النهائية بجامعة عين شمس وكشف حرارى قبل دخول اللجان

الخميس، 06 أغسطس 2020 11:44 ص
استئناف امتحانات الفرق النهائية بجامعة عين شمس وكشف حرارى قبل دخول اللجان جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت كليات جامعة عين شمس ، استئناف أعمال امتحانات طلاب الفرق النهائية ، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك ، ومن المنتظر أن تستمر أعمال الامتحانات للأسبوع المقبل لتنتهى أغلب كليات الجامعة من أعمال امتحانات الفرق النهائية مع منتصف أغسطس.
 
وتزامنا مع استئناف أعمال امتحانات الفرق النهائية رفعت جامعة عين شمس ، حالة الطوارئ ، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا المستجد ، وفقاً للمعايير المعلن عنها من قبل منظمة الصحة العالمية، و وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و وزارة الصحة، حرصًا على صحة وسلامة أبنائها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة.
 
و يخوض ماراثون الامتحانات بجامعة عين شمس  49,500 طالب على مستوى كليات الجامعة  ، و تتراوح فترات الامتحانات في اليوم الواحد ما بين فترة واحدة ببعض الكليات كما في ( كلية الهندسة- طب الأسنان – الصيدلة – التمريض ) ، أو فترتان كما في كليات (الطب -  الحاسبات و المعلومات- الألسن  – التربية – التربية النوعية – العلوم – الحقوق) ، أو  أكثر من فترتين لتصل إلى ثلاث أو أربع فترات مثل كليات (التجارة – الآداب – البنات ).
 
وشهدت البوابات الرئيسية بجامعة عين شمس إجراءات احترازية مشددة ، وذلك تزامنا مع توافد طلاب الفرق النهائية لأداء امتحان الفصل الدراسى الثانى .
 
 
 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة