البايرن ضد تشيلسي.. ليفاندوفسكى يخوض تدريبات خاصة استعدادا لموقعة الحسم

الخميس، 06 أغسطس 2020 04:13 م
البايرن ضد تشيلسي.. ليفاندوفسكى يخوض تدريبات خاصة استعدادا لموقعة الحسم ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، تدريبات خاصة استعدادا للمواجهة التى يخوضها الفريق البافارى أمام تشيلسي، مساء بعد غد السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكى خاض مرانا خططيا قويا مع زملائه في صفوف العملاق البافارى صباح اليوم، الخميس، قبل أن يخوض جلسة منفردة للتدرب على تسجيل الأهداف.

ويسعى ليفاندوفسكى هداف الدوري الألماني لمواصلة موسمه الرائع، فبجانب تسجيله 34 هدفاً فى الدوري الألمانى، سجل ليفا أيضاً 11 هدفاً فى دوري الأبطال، ما يجعله متصدراً لجدول ترتيب المسابقة.

كما حصل المهاجم البولندى على لقب هداف كأس ألمانيا بجانب هداف البوندزليجا، من المحتمل أن يتوج ليفاندوفسكى بلقب هداف ثالث بطولات الموسم.

وكان بايرن ميونخ حقق الفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب خارج الديار أمام تشيلسي، حيث. سجل ليفاندوفسكى هدفا وصنع هدفين آخرين.

ونجح بايرن ميونخ فى التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب البوندزليجا، للمرة الثامنة على التوالى، وكأس ألمانيا، للمرة الثانية على التوالى

يذكر أن فريق بايرن ميونخ الألمانى، حقق الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، الجمعة الماضى، فى إطار استعدادات الفريق البافارى، لاستكمال الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، خلال شهر أغسطس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة