أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تحظر دخول القادمين من الخارج دون شهادة PCR سلبية لكورونا.. وتشترط عدم مرور 72 ساعة على التحليل قبل الوصول.. وتستثنى السياح القادمين لمطارات المدن السياحية.. وتحذر الشركات من مخالفة الضوابط الاحترازية

الخميس، 06 أغسطس 2020 10:21 م
الحكومة تحظر دخول القادمين من الخارج دون شهادة PCR سلبية لكورونا.. وتشترط عدم مرور 72 ساعة على التحليل قبل الوصول.. وتستثنى السياح القادمين لمطارات المدن السياحية.. وتحذر الشركات من مخالفة الضوابط الاحترازية استئناف حركة السياحة - أرشيفية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرارا بحظر دخول جميع القادمين لمصر سواء برا أو بحرا أو جوا دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبى قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول للأراضى المصرية.
 
وتضمن القرار أن يستثنى من هذا القرار السائحون العرب والأجانب القادمون بخطوط طيران مباشر لمطارات شرم الشيخ، الغردقة، طابا، مرسى علم، مطروح، على أن يحظر على جميع وسائل النقل سواء برا او بحرا او جوا نقل هؤلاء السائحين من محافظات جنوب سيناء لباقى محافظات الجمهورية دون أن يكون مصحوبا بما يفيد تحليل PCR. 
 
وتضمن القرار أيضا حظر نقل السائحين العرب والأجانب من مدن الجمهورية لمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح سواء برا أو بحرا أو جوا دون أن يكون راغب التنقل مصحوبا بما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد. 
 
وأوضح القرار أن ذلك فى إطار الضوابط الخاصة باستئناف حركة السياحة الوافدة للمحافظات السياحية الساحلية. 
 
وأكد القرار أنه سيتم توقيع الجزاءات والتدابير المنصوص عليها بالقوانين واللوائح لأى شركة أو منشأة تخالف الضوابط الاحترازية والضوابط التى أعلنتها وزارة السياحة والآثار وأقرها مجلس الوزراء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة