أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد نابولى.. إنسينى يقترب من قيادة الفريق الإيطالى بموقعة دورى الأبطال

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:10 م
برشلونة ضد نابولى.. إنسينى يقترب من قيادة الفريق الإيطالى بموقعة دورى الأبطال لورينزو انسينى نجم فريق نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب لورينزو إنسينى، قائد فريق نابولى الإيطالي، من المشاركة فى مواجهة مضيفه فريق برشلونة الإسباني، المقرر لها مساء بعد غد السبت، على ملعب "كامب نو"، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، التى ستعود منافساتها بداية من غدا الجمعة، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.  
 
ذكرت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنسينى يتعافى بشكل جيد من إصابته فى الفخذ، وسيكون متاحاً للمدرب جينارو جاتوزو فى مواجهة نابولي ضد برشلونة يوم السبت، بعد أن شارك فى جزء من مران اليوم.
 
وكان إنسينى قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو، التى أقيمت مساء السبت الماضى فى ختام الدورى الإيطالى، وخرج على أثرها من المباراة التى انتهت بفوز نابولى بثلاثة اهداف مقابل هدف.
 
وكانت مواجهة الذهاب التى جمعت الفريقين خلال شهر فبراير الماضى، على ملعب "سان باولو"، معقل الفريق الإيطالي، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 1 - 1. 
 
وتعود منافسات دورى أبطال أوروبا، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، مساء غدا الجمعة، حيث يستضيف مانشستر سيتي، نظيره ريال مدريد، ويلعب يوفنتوس مع ليون الفرنسي. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة