أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري السعودى بعد الجولة الـ23.. الهلال يغرد بالصدارة

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:39 ص
ترتيب الدوري السعودى بعد الجولة الـ23.. الهلال يغرد بالصدارة الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق الهلال، فى تعزيز صدارة الدورى السعودى للمحترفين، بعد فوزه الكبير، على مضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولى"، فى ديربى الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر المسابقة.
 
وعادت منافسات الدورى السعودى مساء أول أمس الثلاثاء، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
انتهى الشوط الأول التعادل 1-1، تقدم الهلال بهدف الإيطالي سباستيان جيوفينكو في الدقيقة 36، وتعادل سلطان الغنام للنصر في الدقيقة 45.
 
فى الشوط الثانى استطاع فريق الهلال تسجيل 3 أهداف عن طريق الفرنسى بافيتمبى جوميز (هدفين) فى الدقيقتين 55 من ركلة جزاء، و80، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم فى وصافة الهدافين بفارق هدفين عن المغربى عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلى كارلوس إدواردو فى الدقيقة
 
وغرد فريق الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.
 
وحل الأهلى، المركز الثالث يحتله فريق الأهلى برصيد 40 نقطة، عقب الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "الجوهرة المشعة".
 
وجاء فريق الوحدة، فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة على الرغم من الخسارة المفاجئة التى تلقاها على ملعبه أمام الشباب بثلاثة أهداف دون رد مساء الأربعاء.
 
الفيصلى يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بعد الانتصار المثير على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، فيما يحتل فريق الرائد المركز السادس برصيد 35 نقطة عقب الفوز على ضمك.

وجاء ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية الجولة الـ23، على النحو التالى: 

 

 
ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة