أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم كفر الشيخ: ضبط حالة غش بامتحانات الدبلومات وتوافد الطلاب لتظلمات الثانوية

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:23 م
تعليم كفر الشيخ: ضبط حالة غش بامتحانات الدبلومات وتوافد الطلاب لتظلمات الثانوية الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى 32 ألفا و175 طالبا وطالبة فى 137 لجنة بـ13 إدارة تعليمية، اليوم الخميس، امتحانات شهادة الدبلومات الفنية النظرية نظام الثلاث والخمس سنوات بالشعب الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية، فى عدد من المواد المقررة عليهم حسب الجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم.

كما شهدت مقار الإدارات التعليمية الـ13 بمدن كفر الشيخ، توافد طلاب الثانوية العامة، لتقديم تظلماتهم، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية بناء تعليمات الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ تيسيرا على الطلاب بدلاً من تقديم الطلبات بمقر مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ تابع لحظة بلحظة دخول طلاب الدبلومات إلى اللجان وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأضافت وكيل الوزارة، أن غرف العمليات بديوان المديرية والإدارات التعليمية تابعت وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان الامتحانات بوقت كافى، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى من صعوبة الامتحان ورصدت الغرفة حالة غش لطالب بلجنة ابن هارون التجارية، وتحرر محضر بالواقعة كما رصدت حالة تشنج لطالبة بالمدرسة التجارية للبنات بكفر الشيخ .

وأكدت وكيل الوزارة، أن هذه الاختبارات تجرى وسط إجراءات وقائية احترازية فى ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد بعد توفير كافة أدوات التعقيم والتطهير للجان حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين باللجان، مناشدة جموع الطلبة بعدم تعريض أنفسهم للمسائلة القانونية حال محاولتهم استخدام المحمول أو أى وسيلة للغش داخل اللجنة حفاظا على مستقبلهم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة