أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس ليفربول إليسون بيكر مع أسرته على البحر.. ويعلق: "الكنز الحقيقى"

الخميس، 06 أغسطس 2020 07:45 م
حارس ليفربول إليسون بيكر مع أسرته على البحر.. ويعلق: "الكنز الحقيقى" إليسون بيكر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل حارس مرمى فريق ليفربول إليسون بيكر حالة التوقف بعد فوز الريدز بالدورى الإنجليزى، حيث يقضى وقتا رائعا برفقة أسرته على شاطئ البحر، ونشر إليسون بيكر، صورة برفقة أسرته عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلاً: "الكنز الحقيقى"، نالت إعجاب جمهوره. 

إليسون بيكر على انستجرام
 

يشارإلى أن نادى ليفربول الإنجليزي احتفى بمسيرة الحارس العملاق البرازيلي أليسون بيكر، الذى انضم إلى صفوف الريدز منذ عامين، ونشر الحساب الرسمى لليفربول على "تويتر" مجموعة من أشهر التصديات الرائعة لأليسون بيكر خلال الموسم الحالي الذي فاز به ليفربول، وأشاد به قائلا، "سور الريدز العظيم، راقص السامبا وحامى حمى العرين الليفربولى أليسون بيكر".

إليسون بيكر

ومنذ أيام، احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بمرور عامين على انضمام الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، فى هذا اليوم عام 2018، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر" مجموعة من أشهر تصديات أليسون بيكر الحاسمة في صفوف الريدز، وعلق قائلا: "في مثل هذا اليوم عام 2018، انضم أليسون بيكر للريدز.. سور آنفيلد العظيم".

وفى إطار كشف الأندية الأوروبية عن شكل تصميمات أزيائها للموسم المقبل، روج فريق ليفربول لتيشرت فريقه الجديد من خلال ارتدائه وظهورهم جميعاً بصور أثناء ارتدائهم إياه، ومن بينهم نجوم الفريق محمد صلاح، وفان دايك، ومانين بالإضافة إلى لاعبى الفريق بصفة عامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة