خبراء ملكيون يكشفون.. كيت ميدلتون شعرت بالتدمير جراء كتاب العثور على الحرية

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:00 ص
خبراء ملكيون يكشفون.. كيت ميدلتون شعرت بالتدمير جراء كتاب العثور على الحرية كيت ميدلتون وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خبراء ملكيون، أن كتاب "العثور على الحرية"، عن قصة حياة هارى وميجان ماركل أن كيت ميدلتون دوقة ميدلتون، تترنح وتشعر بالتدمير، بسبب السيرة الذاتية حول دوق ودوقة ساسكس، في حين أن المحادثات بين الأمير هاري والأمير وليام أصبحت الآن "متوقفة وصعبة.

"العثور على الحرية"، كتاب سيرة ذاتية عن حياة هارى وميجان ومتوقع إصداره الأسبوع المقبل، يكشف المؤلفان أوميد سكوبي وكارولين دوراند، فيه عن خلاف بين الأمير هاري، 35 عامًا، وميجان ماركل، 38 عامًا، وباقى أفراد العائلة المالكة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كتاب العثور على الحرية
كتاب العثور على الحرية

 

هارى ووليام وميجان
هارى ووليام وميجان

 

كشف المؤلف الملكي أندرو مورتون كيف تركت كيت "مدمرة" بسبب العداء الذي يحيط بالعائلة المالكة، قائلا لـ:" New Idea: "ليس هناك شك في أن الخلاف بين هاري وويليام قد أثر بشدة على كيت، هذا يزعجها. ".

في غضون ذلك، قال فيل دامبير إن كتاب العثور على الحرية لن يفعل الكثير لإصلاح العلاقات بين الأمير هارى والأمير ويليام، 38، موضحا: "قيل لي أن الأميران يتحدثان في الوقت الحالي، لكن المحادثات متوقفة وصعبة".

وليام وهارى وميجان وكيت
وليام وهارى وميجان وكيت

 

وقال الكتاب أن العلاقة بين كامبريدج وساسكس أصبحت مريرة، للدرجة أنه كانوا بالكاد يتكلمون بحلول مارسن فيما تزداد مخاوف بأن يحدث صدور الكتاب شرخ جديد داخل العائلة المالكة البريطانية.

وقال المؤلف الملكى أندرو موتون، إنه على الرغم من أن دوق ودوقة ساسكس  أصدرا بيان بأنهما لم يجريا مقابلات مع مؤلفى الكتاب، إلا أنهما لم ينفيا أى مما تم ترويجه عن الخلافات مع أفراد العائلة المالكة

وقال: "إنهم يسارعون فى العادى لمقاضاة الصحف والمصورين الفوتوجرافيين، لذا إذا لم يدينوا المحتوى، فيمكننا أن نفترض أنهم ليس لديهم مشكلة في السرد.".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة