أكرم القصاص - علا الشافعي

صور جديدة للفنان محمد رمضان بين معجبيه فى الساحل الشمالى

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:54 ص
صور جديدة للفنان محمد رمضان بين معجبيه فى الساحل الشمالى محمد رمضان مع عدد من المعجبات
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والفيديوهات وهو بين جمهوره أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

محمد رمضان بين جمهوره
محمد رمضان بين جمهوره

 

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدد من الصور والفيديوهات التي ظهر فيها وهو يغني ويرقص مع جمهوره في الساحل الشمالي.

محمد رمضان مع عدد من المعجبات
محمد رمضان مع عدد من المعجبات

 

وحرص العديد من محبي الفنان محمد رمضان على التقاط الصور والفيديوهات التذكارية خلال رقصه معهم على البلاج في الساحل الشمالي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد ساعات من مشاركة النجم محمد رمضان جمهوره بفيديو جديد له وهو على متن يخت في البحر خلال قضاء إجازته الصيفية.

محمد رمضان في الساحل الشمالي
محمد رمضان في الساحل الشمالي

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يرقص فيها محمد رمضان مع جمهوره في الساحل الشمالي، ففي الشهر الماضي، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يرقص ويغني مع المصطافين على البلاج في الساحل الشمالي، وذلك بعد ساعات من صدور حكم قضائي بحبسه.

ولاقى مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان إعجاب عشرات الآلاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقا: "حب الناس نعمة لا تقدر بالمال".

4
12
 

 

44
 

 

885
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

 

محمد رمضان
محمد رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة