أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مباراة الزمالك والمصرى..ماذا قدم قضاة الملاعب في الايجيبشن ليج هذا الموسم ؟

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:05 م
قبل مباراة الزمالك والمصرى..ماذا قدم قضاة الملاعب في الايجيبشن ليج هذا الموسم ؟ الحكم محمد عادل
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ، أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك والمصرى اليوم علي النحو التالى، محمد عادل حكم ساحة، تحسين أبو السادات وأحمد حسام مساعدان، وعبد العزيز السيد حكم رابع، وأمين عمر حكم لتقنية الفيديو وأحمد حمدى مساعد حكم فيديو.

وقبل توقف المسابقة أدار 42 حكماً مباريات الدوري يتصدرهم إبراهيم نورالدين، محمود عاشور، محمد الحنفي، محمد معروف برصيد 8 مباريات لكل منهما، ثم أحمد الغندور، طارق مجدى، محمد عادل برصيد 7 لقاءات.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

تنطلق في الثامنة من مساء اليوم أول مباراة رسمية في الدوري عقب أزمة فيروس كورونا التي تسببت في ايقاف النشاط لما يزيد عن 100 يوما ، حيث يلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في استاد برج العرب ضمن مؤجلات الاسبوع الـ14 للدوري

يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0، أمام الأهلى، لعدم ذهابه للمباراة فى موعدها المُحدد، ليصبح الأبيض مُشاركًا فى 16 مباراة بالدورى حقق خلالها الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من بينهم هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلى، فيما سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 13 هدفًا من بينها هدفان اعتباريان فى مباراة القمة .

أما المصري، فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة بعد خوض 16 مباراة فاز في خمسة مباريات وتعادل في مثلها وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من 17 مباراة، متفوقًا على المقاولون العرب الثاني بفارق 16 نقطة، ما يقربه كثيرًا من حسم اللقب لصالحه قبل أسابيع طويلة من نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة