قداس ينتهى بمأساه.. إصابة 100 شخص بـ"كورونا" فى ولاية أوهايو بعد صلاة واحدة

الخميس، 06 أغسطس 2020 07:45 م
قداس ينتهى بمأساه.. إصابة 100 شخص بـ"كورونا" فى ولاية أوهايو بعد صلاة واحدة
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذهب رجل مصاب بعدوى كورونا إلى الكنيسة في منتصف يونيو ثم أصيب 91 شخصًا آخر بالمرض من بينهم 53 كانوا في الخدمة وفقًا لحاكم ولاية أوهايو.

 

وقال الحاكم ميكي دى واين يوم الثلاثاء عن الوباء التاجي "انتشر كالنار فى الهشيم إنه مخيف جدا جدا".

 

أصدر مسئولو الصحة بالولاية رسمًا يوضح كيف تنتشر الحالات إلى بعض الذين لم يكونوا حتى في الخدمة لتوضيح كيف يمكن لشخص مصاب أن ينشر الفيروس.

 

وحث حاكم الولاية الناس الذين يحضرون الشعائر الدينية على ارتداء الأقنعة، وقد كلف بارتداء أغطية الوجه للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات وما فوق في 22 يوليو. كما اصدر أمر للأطفال في المدارس بارتداء الأقنعة.

 

واكد إنه سيرسل رسائل إلى الكنائس والمساجد والمعابد اليهودية لتبادل المعلومات الصحية الهامة، وقال: "من الأهمية بمكان، فى أى وقت يتجمع فيه الناس معًا، أن يرتدى الجميع أقنعة، ويمارسون البعد الاجتماعي ، ويغسلون أيديهم ، وفي الداخل ، مع التأكد من وجود تهوية جيدة وتدفق هواء".

 

ووفقا للتقرير فإحدى حالات الانتشار كانت عائلة مرض فيها رجل عمره 34 سنة كما أصيبت زوجته البالغة من العمر 31 عامًا ، وكذلك أربعة أطفال تتراوح أعمارهم من 1 إلى 11 عامًا.

 

كما أصيبت زوجة المصلي البالغ من العمر 56 عامًا الذي ذكره دي واين وطفلاه بالمرض ولم تفصح الولاية عن خطورة أمراض 91 شخصًا.

 

يذكر أنه تم اختبار أكثر من 96000 شخص في ولاية أوهايو إيجابية لفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة