عبر الفيديو كونفرانس..

محافظ الوادى الجديد يتابع مع رؤساء المراكز استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ

الخميس، 06 أغسطس 2020 01:37 م
محافظ الوادى الجديد يتابع مع رؤساء المراكز استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرنس كافة الإستعدادت لإنتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها يومى11 و12 أغسطس الجارى، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، ومحمد أنيس سكرتير عام المحافظة سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، حيث وجه بضرورة حث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات، مؤكدا بأن الدولة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين المتقدمين.

 

وشدد الزملوط على ضرورة الجاهزية الكاملة بكافة المقرات والتنسيق بين القطاعات المختلفة لتوفير الخدمات اللازمة للتيسير علي المواطنين، وذلك لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق.

 

وناقش الزملوط أيضا آخر المستجدات بملف التصالح في مخالفات البناء، حيث وجه بسرعة الانتهاء من سرعة سداد 25% جدية التصالح بكافة المخالفات في موعد غايته نهاية الأسبوع القادم، مضيفا أيضا بسرعة الانتهاء من دهان واجهات المنازل بالمدن ، وذلك بالتنسيق مع المواطنين لدفع الرسوم المستحقة، مشددا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتقاعسين.

 

وفي نفس السياق كلف الزملوط رؤساء المراكز سرعة الانتهاء من ملف التقنين وتحصيل كافة الرسوم المستحقة للدولة وإبرام العقود مع الحالات المنتهية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الغير جادين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة