أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينهار زواج نيكول كيدمان وكيث أوربان بعد 14 عاما بسبب خلافات بالحجر المنزلى؟

الخميس، 06 أغسطس 2020 07:00 م
هل ينهار زواج نيكول كيدمان وكيث أوربان بعد 14 عاما بسبب خلافات بالحجر المنزلى؟ نيكول كيدمان وكيث أوربان
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل ينهار زواج نيكول كيدمان وكيث أوربان الذي استمر لمدة أربعة عشر عاما بعد خلافات بفترة الحجر الصحي؟ و هو ما اثار الكثير من الجدل حول علاقة الزوجين التي توضع دائما محط تركيز للشائعات، حيث أشار موقع " جوسيب كوب " المعني بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم أن علاقة كيث أوربان و زوجته نيكول كيدمان علي ما يرام و تتمتع بالهدوء و الاستقرار عكس الشائعات المتداولة ، و سفره الي أمريكا هو امر طبيعي اعتاد عليه هو و كيدمان و لا يشير لوجود أي خلافات بينهما .

نيكول كيدمان وكيث أوربان  (1)

بدأت الشائعة بنشر موقع " Woman’s Day " تقرير يؤكد أن كيث أوربان يخطط لترك أسرته في استراليا حتي يتمكن من المشاركة في مهرجان موسيقى iHeartRadio و الذي سيقام بأمريكا شهر سبتمبر المقبل ، ولكن يبدو أن أوربان قرر المغادرة قبل وقت طويل من إقامة المهرجان و ذلك بسبب جود سلسلة من المشاكل مع كيدمان حدثت بفترة الحجر المنزلي خلال انتشار فيروس كورونا.

نيكول كيدمان وكيث أوربان  (2)

وقال مصدر مجهول للموقع أن  كيث انتهز الفرصة الحفلة كوسيلة لإظهار نيكول أنه كان عليه العودة إلى أمريكا" وزعم المصدر أن كيث سيتواجد بشقة جديدة وصلت قيمتها الي 5 ملايين دولار في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية لتكون المكان الذي سيهرب اليه كيث عندما يحتاج إلى أن يكون بمفرده للكتابة".

ومن الواضح أن هناك تخبط في الآراء حيث لم يكن واضح هل يذهب أوربان إلى نيويورك أم ناشفيل ، حيث يشير التقرير إلى أنه سيذهب إلى كليهما بينما يقول أيضا أنه يقيم حاليا في أستراليا وأن كل هذه خطط مستقبلية فقط.

نيكول كيدمان وكيث أوربان  (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة