أكرم القصاص - علا الشافعي

هيدى كرم لمنى الشاذلى: أثبتى النجاح والمهنية والتميز على مدار السنين

الخميس، 06 أغسطس 2020 05:31 م
هيدى كرم لمنى الشاذلى: أثبتى النجاح والمهنية والتميز على مدار السنين هيدى كرم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة هيدى كرم، رسالة شكر وتقدير إلى الإعلامية منى الشاذلى عقب استضافتها ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه على فضائية "CBC" بصحبة الإعلامية شريهان أبو الحسن، موضحة أنها منتهى المهنية والنجاح والتميز.   

وكتبت هيدى كرم، عبر حسابها بموقع انستجرام: "دايماً بستمتع بوجودي معاكى.. بتعرفى توصلى لحتت بعيدة وعميقه جداً مع ضيوفك.. ومش أنا اللي هاقول رأى فيكى.. أنتي أثبتي منتهى النجاح والمهنية والتميز والتنوع على مدار السنين.. شرف ليا دايماً أنى أكون ضيفة فى برنامجك.. جزيل الشكر لكي".

ويشار إلى الفنانة هيدي كرم، بكت على الهواء بعد عرض الإعلامية مني الشاذلي، منشورها حول شقيقتها والأزمة الأخيرة التى تعرضت لها، لترد عليها الإعلامية شريهان أبو الحسن: "طلعتي كاتبة كبيرة بقي"، فردت هيدي كرم: "مكنتش أعرف أني كاتبة كبيرة ولكن وقتها إحساسى اللى كان بيكتب ومش فاكرة اللى كتبته".

هيدى كرم وشريهان أبو الحسن  (4)
 
هيدى كرم وشريهان أبو الحسن  (2)

وقالت الإعلامية مني الشاذلي، خلال حوارها مع شريهان أبو الحسن وهيدي كرم: "الحمد لله أن ميار قامت بالسلامة أشكر الإعلامية شريهان أبو الحسن على اللى قدمته في الفترة اللى فاتت".

هيدى كرم وشريهان أبو الحسن  (1)

يذكر أن هيدي كرم، نشرت صورة تجمعهما بشقيقتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "لما بتحصل أزمة كبيرة في ‏حياتك، وبتبقى على حافة إنك تخسر أعز الناس كل حاجة في الدنيا بتقف وفي لحظة الحياة بتعيد ترتيب نفسها قدام عنيك، والمهم ‏بيصبح مش مهم والمؤلم بيصبح مش مؤلم والمُفرح بيصبح مش مُفرح، وساعتها بتحس إن الأولويات الحقيقية مختلفة خالص عن اللي ‏أنت راسمه وفاهمه".‏

هيدى كرم وشريهان أبو الحسن  (3)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة