يوفنتوس ضد ليون.. بونوتشى: قادرون على قلب الطاولة وتحقيق نتيجة إيجابية

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:03 م
يوفنتوس ضد ليون.. بونوتشى: قادرون على قلب الطاولة وتحقيق نتيجة إيجابية بونوتشى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو بونوتشى، قائد يوفنتوس الإيطالى، أن اليوفى قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الحاسة أمام ضيفه أولمبيك ليون الفرنسى، المقرر إقامتها فى تمام التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال بونوتشى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن قادرون على قلب الطاولة وتحقيق نتيجة إيجابية، قدمنا أمورًا جيدة بعد فترة التوقف، تدربنا جيدًا، علينا أن نلعب غدًا كفريق ونقدم أقصى ما لدينا".

أضاف قائد يوفنتوس "اللعب بدون جمهور أمر غير جيد، يجب علينا أن نكون في قمة التركيز"، موضحا "يجب فقط أن نركز على أنفسنا و نتجاهل ما يقال بالخارج، نحن في حالة جيدة و حققنا هدفنا الرئيسي بالفوز بالسكوديتو و نحن الآن متحمسون لخوض مباراة الغد".

وتابع بونوتشى تصريحاته قائلا " أعتقد أننا رأينا يوفنتوس جيد بعد الكورونا، قدمنا مباريات بأداء إستثنائي و أخرى حيث فقدنا تركيزنا وعانينا".

وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت فى الشوط الأول.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قبل نهاية المسابقة بجولتين، بالرغم من أن اليوفي ختم البطولة بفارق نقطة واحدة فى النهاية عن إنتر ميلان.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة