أكرم القصاص - علا الشافعي

اضحك للصورة تطلع حلوة.. يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري برفقة بوسي شلبي

الجمعة، 07 أغسطس 2020 02:09 ص
اضحك للصورة تطلع حلوة.. يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري برفقة بوسي شلبي يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري برفقة بوسي شلبي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة مع النجوم يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

Capture
 

كما نشرت بوسي شلبي، صورة أخرى برفقة الفنان محمد رمضان، وأخرى بمفردها، إلا أنها لم تكتب أي تعليقات على الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي على انستجرام.

يوسي شلبي ومحمد رمضان
يوسي شلبي ومحمد رمضان

 

وفي وقت سابق، شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة جديدة لها برفقة الفنانة يسرا والنجمة هند صبري والسيناريست تامر حبيب، معلقة عليها :"أحلى صحاب".

بوسي شلبي
بوسي شلبي

 

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لها برفقة الفنانة هند صبري، معلقة عليها :"حبيبتي الغالية"، حيث لاقت الصورة إعجاب الكثيرين على السوشيال ميديا.

يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري برفقة بوسي شلبي
يسرا وإلهام شاهين وآسر ياسين وعبير صبري برفقة بوسي شلبي

 

يشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي، تحرص بين الحين والآخر على مشاركة متابعيها بصورها مع أصدقاؤها من نجوم الفن عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة